عنوان الموضوع : دكتوره بشيره او مستشفى الكرنيش للحم الصحي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنااات محتااااااره وين اتعالج عند بشيره او مستشفى الكرنيش دكتوره بشيره كنت اراجع عندها عندها قصه حياتي وصار عندي حمل خارج الرحم وحولتني الكرنيش وهناك سولي عمليه ومن بعد العمليه تطلع اكياس على المبايض وتنزل مع الدوره غير تاخر الدوره ومشاكل ثانيه فوين تنصحوني اروح جزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يشفيج و يروقج الذرية الصالحة .ز

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanoof566
السلام عليكم بنااات محتااااااره وين اتعالج عند بشيره او مستشفى الكرنيش دكتوره بشيره كنت اراجع عندها عندها قصه حياتي وصار عندي حمل خارج الرحم وحولتني الكرنيش وهناك سولي عمليه ومن بعد العمليه تطلع اكياس على المبايض وتنزل مع الدوره غير تاخر الدوره ومشاكل ثانيه فوين تنصحوني اروح جزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شدني سؤالك للمشاركة والرد،

غاليتي بداية أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

لكل دكتور أو دكتورة أسلوب في العلاج قد يتناسب مع جسم المريض أو لايتناسب والأمر أولا وأخيرا هو رزق يساق للعبد

دكتورة بشيرة خبيرة في أمراض النساء وبالذات بيئتنا ، وراسها يابس يوم تبي تعالج حد بتتفانا حتى لو صابته بكم كلمة جافة اهم شئ العلاج. ولايوجد عيب سوا انها لاتقبل (ثقة)

ومستشفى الكورنيش سينتقل ملفك بين عدة أطباء وكل واحد منهم سيدلي بدلوه

أن كنتي تحملين بطاقة (ثقة) أنصحك بالتغيير عليك بدكتورة (الخالدي) نسيت أسمها في مستشفى الامارات (كوزمسيرج ...سابقا)

زحمة وستتأخرين لتقابليها المواعيد مثل نظام د. ناديه

يعني لازم تروحين للمستشفى وتشيلين رقم مثلا تأخذي رقم الصبح الساعة 7:30 وبيكون الرقم فرضا (9) ولكن ماراح تدخلين عليها الا وحدة ونص بعد الظهر

جربي ونصيحتي ألزمي الإستغفار

وفقتي وأسأل الله ان يرزقك ويرزقني وأخواتنا الذرية السليمة المعافاة

في حفظ الرحمن

>>>> الرد الثالث :
مشكورات خواتي اللي ردن وين الباقيات

>>>> الرد الرابع :
????????????

>>>> الرد الخامس :
من تجربه شخصيه

انصحج ب بشيييره لانها يوم تعالج تعالج من الخااطر ومب متسرعه في العلاج وانتي ادرى
بعلاجهااا والحلو فيها انها تحاول تخليج تحملين طبيعي مب ع طووول منشطات وابر ووو خربطت هرمونات

وهي عندها حااالتج كاامله اما لو دكتوره يديده بتردين تسوين فحوصااات ووانتي مب نااقصه صدعه من اول ويديد

واما بخصوص الخالدي رحتلها قبل مارووح للبشيره هي ممتازه بس ع طوول ابر وكلوميد

وفي نظري الصراحه ماتيي عند خبرت بشييره

ومن غير السااعاات الي اترياهاا بس بشيره بالموعد

بس مثل ماقااالوو. مشكلتها ماتقبل ثقه

بس والله تستاهل

والله يرزقج ويرزقني ان شاء الله