عنوان الموضوع : حبيباتي منو كان عندها انسداد انابيب قناة فالوب وتعالجت تكتب تجربتها لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

حبيباتي منو كان عندها انسداد الانابيب في قناة فالوب وتعالجت سواء بالمنظار او اعشاب تكتب تجربتها بتفاصيل علشان الكل يستفيد ولها الاجر ان شاء الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا اعرف وحده وقريبه منا وااااااايد وهي سوت لولب وانفجرت عندها قناة والقناة الثانية اتسكرت وعقب قالتلها الدكتورة انه عقم وخلاص ما بتييب عيال لانه اللولب تم فتره طويله اكثر من 3 سنوات والحرمه كانت اتراجع في مستشفى المفرق المهم انه الحرمه يلست اتصيح وسكروا ملفها فالمفرق وكتبوا عليه بالاحمر انها عقم دائم عقب خبرتها عن وحده اتعالج بالاعشاب في البداية رفضت وعقب وافقت وقالتلها الحرمة لازم اتكمل معاها 5 كورسات من الاعشاب كل اسبوع كورس والحرمة خذت لين كملت اربع كورسات وراحت اتراجع مستشفى المفرق وقالتلها الدكتورة مستحيل انا سكرت الملف وانت عقم دائم وقالتلها الحرمة ولو افتحي الملف وسويلي فحص المهم سوولها الفحص وقالتلها نفس النتيجه عقم وردت الحرمة البيت اتصيح وفقدت الامل بس اخت ريلها قالتلها كملي الكورس الاخير وحاولت فيها لين كملته وراحت المستشفى وهالمره راحت الكورنيش وقالتلها لا القناة مفتوحة وتقدرين تحملين اتخيلوا صدمة الحرمة والله انها فرحت وراحت للمفرق لنفس الدكتورة وقالتلها افتحي الملف وسويلي فحص وطبعا كله بظرابه اتعرفون المفرق وسوتلها الدكتورة وما صدقت النتيجه انبهرت وخذت منها رقم الحرمه بعد ....... والله على ما اقول شهيد والله هذا اللي صار لها الفضل من بعد الله طبعا وعقب فضلها وبس والله انها اتعالج وايد اشيا بالاعشاب ولازم تتبعين اللي اتقوله بالضبط وعالجت ولد اختي وكان عنده الربو الحين الربو اذا جاه يكون فالسنه مره بس ......... سمحولي اذا طولت عليكم ....

>>>> الرد الثالث :
ممكن تعطيني رقم هالحرمة يزاج الله خير... ووين مكانها؟؟

>>>> الرد الرابع :
فرحتيني حبيبتي ويزاج الف خير .... ممكن اطرشيلي رقمها وين مكانها و5كورسات كم شهر . لين ماتعالجت وطلعت النتيجه واللحين شو اخبارها ...والله يرزقنا اجمعين

>>>> الرد الخامس :
طيب بخصوص اشعة الصبغه شورايكم فيها ؟؟؟