عنوان الموضوع : احتاج استشارتكم رح سوي عملية لكيس مائي حجمه 8 سم ! للحمل و الولادة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم اخواتي الطيبات
تقبل الله صيامكم وقيامكم في رمضان وجعلكم من المغفور لهم والعتقاء من النار ,, كل عام وانتم بخير

اخواتي انا بحاجة لاخذ اكثر من رأي دكتورة او اللي عنده فكره عن الموضوع قبل ما اعمل العملية والعمليه بعد العيد ان شاء الله !

انا من سنه رحت للدكتورة مواهب في مشفى جي ام سي عجمان لاجل تأخر موضوع الحمل عندي وطلع عندي تكيس خفيف في المبايض فأعطتني دوائين "الجلوكوفاج " و " الكلوميد " وانا ما اترحت للكلوميد لان خبروني انه لا يعطى لحالات التكيس !! المهم بعد 3 شهور من استمراري بالكلوميد رحت عندها وبتقلي بانصدام بعد فحص السونار انو صاير عندي كيس مائي كبير بالمبيض اليساري و حكتلي وقف الكلوميد وطلبت مني فحص للحمل لان شكت عندي حمل خارج الرحم وقالتلي ان طلع في حمل تعالي وان ما طلع لا تجي !! وقفت الجلوكوفاج وبطلت بدي اتعالج

وبشهر مارس رحت لدكتورة ساجده هندية بعيادة خاصة وكانت طيوبه جدا وفحصتني وطلع عندي كيس مائي حجمه 8 سم ويحتاج عمليه وقالت اول نعمل صورة 4 دي للتأكد ورجعت حولت لمشفى جي ام سي لان دكتورة ساجدة لا تتعامل مع التأمين .. وهالمره رحت لدكتورة "كاستوري أني" والحمد لله كانت رائعه بتعاملها وعطتني وقتي وماخلتني اطلع الا ومخلصه كل اسئلتي .. المهم خبرتني المبايض والرحم سليمين الحمد لله بس في كيس مائي ممتد من خارج المبيض اليساري للرحم للانبوب حجمه 8 سم ولازم العمليه بس طلبت مني اول اعمل صورة MRI وسويتها وبعدها طلبت اعمل أشعة أنابيب وعملتها وكانت جدا صعبة كرهت الحمل وساعته
وطلع عندي الانبوب اليمين مسدود شوي وعطتني مضاد حيوي لمدة شهر

المهم سافرت الدكتورة ورجعت وخبرتني رح ترسل طلب انو التأمين يشمل تكاليف العملية وهالكلام قبل رمضان بس انا كنت تعبانه وقلت بأجلها بعد رمضان وبصراحه موضوع العملية مخوفني لان حكتلي الدكتورة تخدير كامل وفي فتح شق صغير للبطن عشان يدخلو المنظار وانا ما فهمت عملية منظار او عملية جرف للكيس !! عنجد تعبت
احتاج نصحكم شو رايكم بدكتورة كاستوري ؟ وهل اعمل العملية او لا؟ وازا اعملها وين افضل مكان برايكم اعملا في جي ام سي ؟ في كتير ناس حكولي انه العمليه بسيطه بس لازم دكتور جراحه شاطر عشان ما ينضرب المبيض عندي ... بتمنى ألاقي الحل عندكم وربي يجزيكم كل خير ويفرج همومكم

بعتذر للإطالة بس حبيت اسرد قصتي لتوضيح حالتي ... ادعولي امانه .. كتير متمنيه احمل وحس بهالشعور الله لا يحرم شعور الأمومة لحد ويجبر بخاطر كل محرومه :_(

وبارك الله فيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا تتروعين توكلي ع الله ، شي مستشفي بدبي خاص بها الاشياء بس بسال لج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تسلميييي اختي اماراتيه وشكرا لردك وسؤالك .. بانتظارك

>>>> الرد الثالث :
الله يجبر بخاطرج ويرزقج بالحمل عاجلا غير اجل حبيبتي

>>>> الرد الرابع :
الله يشافيج و يعافيج الكلوميد هذا يبهدل الواحد لو إستمر عليه فتره طويله راجعي دكتوره إسمها دينا الشوربجي في برايم مديكل سنتر في العربي سنتر

>>>> الرد الخامس :

مرحبا الأخت حمصية ...
سنة 2009 حسيت بانتفاخ في بطني منطة تحت السرة ...
و ذهبت للفحص في مستشفى خليفة عجمان ...
عيادة النساء عندهم ممتازة و الدكتورات ممتازات ...
فحصوني طلع عندي كيس مائي على مبيض اليسار طوله 12 سم ... كبير جدا ...
سألت الدكتورة عن العلاج ... قالت لي الكيس كبير لا الادوية ولا المنظار عن طريق السرة ينفع ... لابد من جراحة ...علما أنا مخطوبة مب متزوجة ...
قالت لي راح نسوي فتحة صغيرة تحت البطن نشيل الكيس ... و التخدير كان كامل ... توكلت على الله و دخلت العملية و طلعت بالسلامة و نجحت
و شالوا الكيس بدون ضرر لمبايضي و لا شيء آخر ... و دورتي من زمان لحد الآن منتظمة و الحمدلله و دايما أروح أفحص نفسي إذا في أكياس و لكن الحمدلله ما في شيء ... و أثر الخياطة أختفى ...
أنصحج تروحين مستشفى خليفة عجمان إذا قدرتي ... و تتوكلين على الله ....