عنوان الموضوع : تجمع بنات مركز دبي للاخصاب سلامة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا يا بنات شو اخباركم يا ربي يرزقكم بالذريه الصالحه شو اخباركم مع مركز دبي للاخصاب وعند اي دكتور تتعالجون
البارحه صدمني ريلي بواحد عندهم في الدوام يتعالج عند محمد القليوبي وتخيلوا صارله سنه يتعالج في المركز ولين الحين كله يسحبون البويضات ويجمدوهن بدون ما ايرجعون ما ادري شو السالفه اونه هذا بروتوكول المركز تنجح معاهم عمليات التجميد اكثر
ما ادري يا بنات يالله كل وحده اتخبرنا شو ووين وصلت بالعلاج وفيه وحده اسحبوا ورجعولها الاجنه ولا بس صدق تجميد عندهم
انا عطاني القليوبي جونال اف ثلاث ايام ونزلت بويضتين كبار وثمان صغار بس وقف العلاج وقالي خلاص وقفي الادويه وبنبدا الدوره اليايه
الله المستعان
يالله انتظر تجاربكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا أختي الله يرزق كل محرومه ان شاء الله بالذريه الصالحه بصراحه أنا ما عيبني الدكتور محمد وايد دخلت عنده مرتين يوم كانت دكتورتي مسافرة أنا اتعالج عند حنا وأول مره اسمع عن هاالبرتوكول أنا سويت ثلاث مرات حق مجهري اول مره يبت بنت الله يحفظها لي وثاني مره حملت في توام بس اجهضت وثالث مره ما نجحت وحاليا موقفه بسبة تكاليف العلاج الباهضه وان شاء الله اول ما تتيسر برد أحاول مره ثانيه يمدحون وايد دكتور وليد وعواطف بعد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
موفقات الغاليات وربي يرزقنا بالذريه الطيبه

>>>> الرد الثالث :
أنا ما اتعالج عندهم. بس دائماً اشوف لقاءات الدكتوره عواطف بالتلفزيون. حبيتها واااايد احسها شاطره وعندها خبره كبيره. خاصه ان تخصصها نسائية وغدد في نفس الوقت. وانا مشكلتي فالغدد. بس حاليا اتابع في مكان ثان عسب جي ما اقدر اروحلها. وان شاء الله أنا متفائله بإذن الله اني بكون حامل فالشهور اليايه. الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه.

>>>> الرد الرابع :
هيه فديتها الدكتوره عواطف طيبه وحبوبه بس انا انصحوني بمحمد القليوبي وكلهم نفس الشي والحمد لله ما تتاخرين وايد ع طول يدخلونج عند الدكتور مواعيدهم مضبوطه

>>>> الرد الخامس :
خواتي الله يوفقكم ويرزق كل واحده الذي تتمنه ويعطيكم الذريه الصالحه