عنوان الموضوع : التلقيح الصناعي والريجيم والرياضة للحمل و الولادة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم حبايبي

انا وأعوذ بالله من كلمة انا مقبله ان على تلقيح ف حابه اعرف هل الريجيم والمشي يتأثروا على التلقيح وإلا لأني ما اعرف أخفف لازم أسوي دايت مع مشي وأول تجربه لي واسمحولي خواتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مرحبا اختي سوي دايت اذا وزنج زايد , بس مايكون دايت قاسي لان يمكن يأثر عن البويضات , كلي خضروات وفواكهه ومشاوي والخبز الاسمر وغيره ... وامشي وسوي رياضه ... وجهزي نفسيتج وتفائلي ... لاتسوين غلطتي ... في التجربتين للتلقيح الصناعي كنت اروح المستشفى وارد طايره بعد التلقيح يا عرس او امتحانات وما اكون وياريلي علشان الفرصة تزيد , مره لاتسرين مكان وان شاء الله تنجح ...

والله يوفقج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ان شاء الله حبيبتي تسلمين ع الرد والله يرزقني وياج وكل من تتمنى الذرية الصالحه يارب ��

>>>> الرد الثالث :
ان شاء الله حبيبتي تسلمين ع الرد والله يرزقني وياج وكل من تتمنى الذرية الصالحه يارب 😘

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريد الذكريات
مرحبا اختي سوي دايت اذا وزنج زايد , بس مايكون دايت قاسي لان يمكن يأثر عن البويضات , كلي خضروات وفواكهه ومشاوي والخبز الاسمر وغيره ... وامشي وسوي رياضه ... وجهزي نفسيتج وتفائلي ... لاتسوين غلطتي ... في التجربتين للتقليح الصناعي كنت اروح المستشفى وارد طايره بس التلقيح يا عرس او امتحانات وما اكون وياريلي علشان الفرصة تزيد , مره لاتسرين مكان وان شاء الله تنجح ...

والله يوفقج

هلا اختي بريد ما شا الله انت مجربة التلقيح ياريت لو تفيدني بتجربتج لاني بعد اريد اعملها ..
وربي يعوضج خير

>>>> الرد الخامس :
موفقة اختي غرام بالتوفيق وربنا ييسرك