عنوان الموضوع : كيس ماي خارج المبايض منو عندها نفس المشكلة؟ للحم الصحي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم.. خواتي انا متزوجة من كم شهر ومب ع بالي الحمل يعني قلت متى ما الله بيرزقنا بس الدورة متخربطه عندي وايد وماعرف متى التبويض و رحت حق دكتورة يمدحونها قالتلي عندج كيس ماي صغير خارج المبايض يعني مب تكيس تقريبا حجمه 3 سم وما يأثر ع الحمل بس لازم تمشين و تاكلين اكل صحي وما تمتنين ولا كيلو وتوقفين الفاست فود والجوكليت والبيبسي والجبس وهالسوالف وانا ادمان، تقول لان اذا ما حاسبتي بيكبر ولازم تشلينه عقب بالمنظار وكتبت لي كلوميد والفوليك اسيد و دوفاستين وقالت بتراقب التبويض ويايه .. منو استوالها شراتي وتعالجتت وحملت؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عليكم السلام

انا عندي نفس المشكله بالضبط وحاليا لازم اسوي منظار عشان اشل الكيس

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اكثر حاجة لها تأثير مباشر ع الحمل وصحة المبايض وهالسوالف
هي التغذيه
وانصحج اختي تبتعدين عن اللي قالته لج الدكتورة نهائيا
وقللي اكلللللج قد ماتقدرين

وابلعي 24 ساعه فواكة لانها تاثر ع التبويض وتخلي البويضه الناضجة سليمة
الله يرزقنا يارب

انا كان معي تكيس وعطوني نفسج
كلوميد ودفاستون وفوليك اسيد
شربتهن شهر وماحملت
وعقب بطلتهن وحملت بس اجهضت
بس سمعت ان مفعول كلوميد يبقى كم شهر

>>>> الرد الثالث :
حبيبتي ربنا يشفيكي وان شاءالله البنات يفيدوكي

>>>> الرد الرابع :
الله يرزقج ان شاء الله بالذرية الصالحة

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقية بطبعها
السلام عليكم.. خواتي انا متزوجة من كم شهر ومب ع بالي الحمل يعني قلت متى ما الله بيرزقنا بس الدورة متخربطه عندي وايد وماعرف متى التبويض و رحت حق دكتورة يمدحونها قالتلي عندج كيس ماي صغير خارج المبايض يعني مب تكيس تقريبا حجمه 3 سم وما يأثر ع الحمل بس لازم تمشين و تاكلين اكل صحي وما تمتنين ولا كيلو وتوقفين الفاست فود والجوكليت والبيبسي والجبس وهالسوالف وانا ادمان، تقول لان اذا ما حاسبتي بيكبر ولازم تشلينه عقب بالمنظار وكتبت لي كلوميد والفوليك اسيد و دوفاستين وقالت بتراقب التبويض ويايه .. منو استوالها شراتي وتعالجتت وحملت؟

عزيزتي راقية بطبعها ! بلنسبة لتكيسات المبايض اغلب البنات يعانين منها و انا كذلك ولكن لا تشغلي باللك فهي منتشرة ولا تؤثر على الحمل بأذن الله لكن يجب ان تتبعي تغذية صحية طبيعية قدر الامكان ! تقللي منتوجات الالبان ! تمتنعي عن الدجاج ( الهرمونات ) ! تحاولي تاكلي اكل عضوي طبيعي !الفاست فود ممنوع و الكولا ! المعلبات و المرتديلا ممنةعة ! ازا عندكم سوق محلي يبيع خضار طبيعية ! اسماك طبيعية ! زيوت طبيعية ! زيت الكتان مفيد جدا ! لاتضعي الابتوب و الموبايل قربك ! و البسي جوارب دافئة ! ممنوع القلق و السترس ! امشي صباحا في الهواء الطلق ! و انشاء الله يارب يرزقك الحمل و الذرسة الصالحة و يمن عليكي برحماته !
حبيبتي انا قرأت موضوعك عن التشنج و كيف تدمرتي و دموعي فاضت بلحزن و الاسى و اني لست وحدي من عانيت و ضوعت ايامي و سنيني و سعادتي و بعد شهر رايت موضوعك انك حليتي المشكلة والحمدلله و لا تتصورين كم فرحت و ظليت سعيدة اسبوع بهاذا الخبر !!!! و رأيت ردود البنات القاسية و اندهشت كم انتي راقية و لا يفهم هذه المعاناة الا من يمر بها وعدتي تكتبين عن الحل و اعرفي ان هناك الكثير ممن يبحثون بلغوغل و يقرون موضوعك و يطيرون من الفرحة و يتشافوون و انشالله يكون لك هاذا الموضوع صدقة جارية و يؤجرك الله على انك تفكين كربات المسلمات و تخففين عنهم و يدعون لكي و انشالله ربنا يعطيكي من فضله كل ما تتمنينه و لا يترك لكي دعاءا الا و يستجيب له و كل كلمة تدعينها يقول الله عز وجل لك (((كن فيكون))) يا عزيزتي انتي و كل كتبوا عن انفسهم لتساعد البنات!!!
غزيزتي أنا قرات كثيرا جدا في الغوغل في المنتديات عن الذين تشافو بأنفسهم و بسهولة و كيف استخدمو ادوية و مراهم مخدرة و الحمدلله شفو و انتي عندما تقولين الموضوع سهل و بسيط والمشكلة سخيفة ! تزرعين الامل و الحمد في قلب كل من تقرأ ! لاني قرأت عن الموضوع بلمنديات الغربية و هم لا يتعاملون مع الامر بسهولة !!!!!!
عزيزتي انتي قلتي وصلتكي كثير من الرسايل علخاص و النصائح وا نك لن تقولي التفاصيل الخاصة بك و اعطيتي ارشادات عامة ! ارجوكي ان ترسلي لي علخاص كل النصائح و التفاصيل و الطرق التي استفدتي منها !اعرف ان رسالتي طويلة ! لكني كنت في يأس تام و بكاء و حزن لايعلمه الا الله!و من مر بنفس حالتي و حطمت حياتي بيدي! و بعد ما قرأت عن البنات في المنديات احسست بالامل و اني حطمت نفسي و سعادتي بيدي !!!!!!!!!! و لك دعواتي الخالصة في كل سجود الله يتقبل منك كل عمل صالح و يستجيب لكي كل دعاء ! و انا بأذن الله بعد ما اتشافى انشر موضوعي و افيد الكثيرات و لا اريد الا الاجر من الله !
علما اني لم اكن اعاني من الخوف و الرعب لكن كنت اتوتر و يصيبني الحزن بسبب الفشل !