عنوان الموضوع : ممكن شوي اتدشي للحم الصحي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا حريم

حبيت استفسر

الي عندها افرازات وروائح فالمنطقه الحساسه شو يعني .؟

علما بان ماكان عندها قبل هالفرازات بكثره وروائح تقريبا اسبوع وشي من صار لها؟

والدوره مب منتظمه معها دايم تتاخر 5 ايام الى 10 ايام

شو معناته هالشي التهاب او شو؟
وشو العلاج الي بتحصله من المستشفى؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أختي إحتمال التهاب بكتيري أو فطري ,في المستشفى المفروض الدكتورة بتاخذ مسحة من الإفرازات بعد الفحص وبتشوف لو فيه التهابات ولا لا ونوعها , بكتيري أو فطري والعلاج المناسب لها .وعلاج التهاب البكتيري غير عن علاج الإلتهاب الفطري . فالحل تروح تشوف دكتورة نسائية . وربي يطمنها ويشفيها .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي راجعي دكتورتج وان شاء الله ما فيج الا العافيه

>>>> الرد الثالث :
انا نفسج وقت اللقاء تطلع ريحه غريبه وايضا وقت دخول الحمام الله يعزج قلت للدكتوورة عطتني غسول + قالت لي اشربي وايد وايد ماي

>>>> الرد الرابع :
[CENTER][QUOTE=أم ردينا;42397001]

هاي بتكون التهابات داومي على غسول ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم مع لتر ماء دافيء كل يوم وابتعدي عن غسولات الصيدلية لأنها مع الوقت بتعمل جفاف ومشاكل حسب كلام الدكتورة واشربي أقل شي 2 لتر ماء يوميا ,, و هاي الأدوية كورس لهاي الالتهابات لتختفي نهائي ان شاء الله : مضاد حيوي حبوب فلوكانازول 150 ملجم هاي للفطريات والالتهابات العلبة فيها حبة وحدة تاخدي حبة وبعد اسبوع كمان حبة ,, وزوجك برده ياخد الفلوكانازول نفس الشي , لأنه ممكن تكون العدوى عن طريقه لازم انتو الاثنين سوا ,, وكمان مضاد حيوي الك زيثرومايسين أو سيفروكسيم للالتهابات واستخدمي جينوداكتارين مهبلي في تحاميل وفي مرهم ... أنا خبرتك تجربتي أنا استمريت عهاي النصائح مع اني ما بشكي من شي الحمد لله لكن الوقاية خير من العلاج .. وادا بتقدري تكشفي تحددلك الدكتورة نوع الالتهاب بكتيري أو فطريات و ربي يشفيكي ان شاء الله

>>>> الرد الخامس :
مشكورات خواتي

في ميزان حسناتكن