عنوان الموضوع : للحين ما اعرف شو اسوي ...?..?? لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلام عليكم أخواتي الغاليات الله لا يحرمنا طيبة قلوبكم انا سرت عند الدكتورة اخر مرة عشان الحمل وتقول عندج شويا تكيس أعطتني كلوكوفاج والفوليك أسيد وتقول تعالي شهر 2 عشان تشوف التبويض. وانا للحين ما يتني الدورة قريب ثلاث شهور ,,,,,,,دقيت عليها أقولها الدورة ما يتني ،،،،،،تقولي ماعليه ما نبأ نزلها بالغصب انت واصلي ع حبوب كلوكوفاج والفوليك وبنتريا ايام ونشوف. للحين الدورة ما يت وماشي حمل. ،،،الله يخليكم شؤرن علي شو اسوي بليييييز ولا أغير الدكتووووورة. بليز. ردن علي،،،،،،،جزاكم الله كل خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laly66
سلام عليكم أخواتي الغاليات الله لا يحرمنا طيبة قلوبكم انا سرت عند الدكتورة اخر مرة عشان الحمل وتقول عندج شويا تكيس أعطتني كلوكوفاج والفوليك أسيد وتقول تعالي شهر 2 عشان تشوف التبويض. وانا للحين ما يتني الدورة قريب ثلاث شهور ,,,,,,,دقيت عليها أقولها الدورة ما يتني ،،،،،،تقولي ماعليه ما نبأ نزلها بالغصب انت واصلي ع حبوب كلوكوفاج والفوليك وبنتريا ايام ونشوف. للحين الدورة ما يت وماشي حمل. ،،،الله يخليكم شؤرن علي شو اسوي بليييييز ولا أغير الدكتووووورة. بليز. ردن علي،،،،،،،جزاكم الله كل خير

الله يعينج بصراحه شوفي غيرها ما يمنع الواحده تطمن على عمرها..
وربي يشفيج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ربي يشفيج ويرزقج الذريه الصالحه شوفي دكتوووره شاطره والله يوفقج

>>>> الرد الثالث :
انا صار لي هالشي.. بس تميت شهرين ومافي حمل
والدكتوره وصفتلي الدافستون.. لان يثبت الحمل اذا موجوده وينزل الدوره اذا ماشي حمل

فاسألي دكتورتج عنه واذا ينفعج والا لا

والله ييسر امورج

>>>> الرد الرابع :
إنا شهرين ما يتني دوره وقالت لي بعظيج دفاستون. عشرة أيام وبتنزل لج دوره. بعد العشره ما نزلت وقالت بعظيج دواء ينزلها بس قبل ما أسير أخذ دواء سويت فحص الحمل وطلعت حامل بفضل الله تعالي. الحمدالله علي النعمه _ المهم أكثري يا أختي من دعاء والاستغفار وصدقات _ واكثري في سجود ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين أربعين مره _ وقولي كل قبل الانتهاء من دعاء يا حي يإقيوم برحمتك استغيث. وادعي حق اللي تعرفينهم محرمين بذريه صالحه عن غيب _ وافرحي إذا الله أنعم عليهم بنعمة ذريه لكي توصلج نعمه التي فرحتي بها. لأختك التي أعطاها الله من فصله واكثري من الحمدالله _ والله يرزق المسلمات والمسلمين بذريه صالحه _ وادعيلي _ وسامحيني

>>>> الرد الخامس :
الغاليه اول شي حاولي تعالجين التكيس بنفسج يعني بالاعشاب اللي تخفف تكيس وامشي يوميا نص ساعه تقريبا وابتعدي عن الغازات نصيحه مني
ودواج اخذيه اذا مافاد بعد ماتخلصين علاج من هالدكتوره غيري وقبل كل شي استخيري
واذا تبغين دكتوره شااطره فبوظبي خبريني ع الخاص وبرد لج ان شاءالله