عنوان الموضوع : تجربتي مع التكيس وكيف حملت الحمدالله لصحة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي
انا قصتي بدت يوم مر على زواجي كمن شهر وماحملت فقررت اسوي فحوصات فسرت عند الاميري الطبي عند الدكتوره سوسن فظهر عندي تكيس الحمدالله ع كل حال فبدت تعطيني كلوميد ودفستون فتره وما نفع رغم ان توصل البويضات لحجم اوكيه بس ربي ما كتب لي الحمل عقب غير لجلوكوفاج الي هو دواء السكري المستواء الثاني وعطتني ابرت تفجير يوم وصلت بوضاتي لحجم اوكيه وهم ما نفع فقررت الدكتوره تسويلي الاشعه بالصبغه وتحولني لعيادة لايف لين هناك اسويها وسويتها وكتشفوا ان قنات فالوب اليمين منسده عندي ومن فؤاد هي الاشعه ان في بعض الحلات تفتح الانسداد وبعدها بكم شهر يحصل حمل وهذا الي صار ويااااي المهم بعد ما سويتهاا خذت فتره جلوكوفاج وعقب مليت وقالت لي الدكتوره سوي اطفال انبيب بعد ما مر علي سنه وشهر تقريبا ما حملت وبالفعل قررت اسوي وخذيت موعد عند الدكتور وليد السيد عيادة هلث بلس بس كان الموعد وايد بعيد وقفت فترة شوي طويله عن العلاج فقررت ما اقعد جيه سرت عيادة نوال الخالدي الامارات وحاليا هي انتقلت مناك المهم وكان فترت رمضان فقلت لي بعطيج دفستون عسب ينزل الدوره واذا ما نزلت ارجع لها بعد ما اخلص الحبوب بعشر ايام فحسيت وانا اخذ الحبوب بفتره بالالم دوره خفيفه تسير وتروح فقلت اكيد بتشرف وقبل لا اوقف الحبوب سرت لدكتوره نوال وقلت لها احس جيه اكمل الحبوب ول اوقفها وبتنزل قالت لا كملي الحبوب وسوت لي تحليل دم وسرت البيت ومر اسبوع فادقيت على التحليل فقالوا لي مبرووووك مدام انتي حااااامل انصدمت ومااا صدقت كان فترة آآخر رمضان باجي على العيد يومين وسرت لدكتورة وجيكت علي وبلفعل الحمدالله حملت ويبت بنوتي عمرها احين سنه و9شهور ربي يحفظها لي يااارب بدون علاج الحمدالله بس انا اعتقد بعد ما سويت الصبغه نفعني الحمدالله ويرزق كل محرومه يااارب عاجل غير اجل
واحين ردت مشكلتي وي التكيس

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ماشاء الله
الله يجزيج خير استانس لمن وحده
تعطينا تجربتها تعطينا امل وقوة
اسال الله ان يحفظ بنتج ويرزقج
واذا وزنج زايد سوي رجيم ولاتفكري بالحمل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الحمدلله.....

>>>> الرد الثالث :
تعور اشعه الصبغه ولا

وف وين سويتيها

>>>> الرد الرابع :
مشكوراات فديتكم ويااااارب ربي يرزقكم الذريه الصالحه يااااارب
الصبغه ما تعور بس الم دوره خفيف انصح كل وحده تبي تحمل لا تفكر في الم العلااجات لان التفكير يمنع الجسم من تقبل العلاج توكلوا ع الله وربي كريم انا سويتها في لايف لين واحين غيرو اسمه ما عرف شو اسمه والثقه تغطي الاشعه

>>>> الرد الخامس :
يقهرني الدكتاتره اللي يوم يطوف سنه ع زواجج والله مافي فايده سوي اطفال انابيب!!! ليش ان شاء الله شو هالاحباط