عنوان الموضوع : حساب ايام تبويض لدورة غير منتظمة لحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات
بغيتكم تساعدوني كيف احسب ايام تبويض لدورتي غير من تظمه كل شهر تجدم عن شهر لي قبله يعني في شهر 16/6 و 12/7 واحين 8/8 كيف احسب ممكن تفيديوني من واقع تجربكم او تعرفو دكتوره زينه في الشارجة او عجمان
لان سرت عند كتوره في مركز مصفوت وكنبت لي الدفاستون وبعد ماخصلت بيومين نزلت علي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي مالك غير تحسبي التبويض عن طريق قياس درجه الحراره صباحا اول ماتصحي من النوم انا شخصيا بعتمد هالطريقه مريحه كتير وغير مكلفه وحتى بتعلمك ان كان حصل حمل او رح تنزل الدوره
ولو اردتي شرح تفصيلي راسليني
موفقه حبيبتي الله يطعمك ويطعم كل محروم الذريه الصالحه
ل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
شكرا اختي غربة
بس اكيد تكون فيني حراره لان سمعات وايد ما تيهم اعراض تبويض
ممكن تخبرين كيف لو سمحتي وجربتي قبل وصار حمل ؟

>>>> الرد الثالث :
وعليكم السلام اختي تاريخ 21 /8 ان شاء الله يكون يوم تبويض قبله بيوم خذي تحليل التبويض من الصيدلية وحللي في البيت عشان تتأكدين أو روحي للدكتورة وخليها تكشف بالسونار من تحت يبين لها البويضة وحجمها اذا مناسبة
دورتج ما شاء الله تبارك الله منتظمة تقريباً كل 26 يوم، تقريباً من تييج الدورة حسبي لها من أول يوم تنزل 12 يوم وان شاء الله يكون يوم تبويض الله يرزقني وإياج وباقي الخوات بالذرية الصالحة

>>>> الرد الرابع :
انا بعد اباا اعرف كيف احسب وخاصه انها متاخره عني الحين ١٠ ايام

>>>> الرد الخامس :
مشكوره حبيبتي واختي الوردة الجورية
قبل خذت مال تحليل توبويض كل مره مايطلع لي شي
ها شهر 8 سرت عند الدكتوره اميره وقالت لي تاريخ 20 بيكون تبويض و سرت تاريخ 21 شافت في سونار ان البويضه فوق قالت يمكن تاريخ 23 يكون و حسبت متي لزم تنزل المفروض اليوم وسويت تحليل بول وانتوا بكرامه بس شفت ما كان صافي ونتيجه طانت اني مب حامل بتري بعد كم يوم بسوي تحليل ان شاءالله يارب احمل ويرزق كل محروم يارب