عنوان الموضوع : بنات بلجيكا عندي كم استفسار ساعدوني سلامة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شحالكم بنوتات؟

انا ولله الحمد يتني الموافقه على علاجي ف بلجيكا و تحدد الموعد
كتبت هالشي ف موضوع تجمع اللي مقدمين عالسفر
واااااايد اسأله يتني عالخاص كيف قدمت و شو الخطوات و عشان افيد الكل بكتب هني
1-جمعت كل تقاريري (كلها من مستشفى هيلث بلس) مع الاوراق المطلوبه مثل صورة الجواز و الهويه و خلاصة القيد لي و لريلي
2-قدمت عالهيئه و بعد اسبوع اتصلوا قالولي لازم تقارير من مستشفى حكومي و حولوني على توام!!!
3-رحت توام قالولي لازم نعيد الفحص الفلاني و الفلاني و تعقدت الصراحه مش مستعده اعيد هالقد فحوصات و اخر شي يمكن مايوافقون لي
4-طلعت من توام ماسويت شي .. رحت مره ثانيه جهزت اوراقي و سويت كتاب شرحت فيه وضعي و ليش صعب اني اتعالج هني لان عندي كذا ظرف و قدمت فالديوان
5-بعد 3 اسابيع اتصلولي يبون التقارير و بعدها ب شهر يتني الموافقه و بعد الموافقه ب اسبوعين عطوني الموعد...اللهم لك الحمد و الشكر

عندي كم سؤال لاصحاب الخبره
1-تنصحوني احجز الشقه من الحين؟ انا من الكلام ارتحت لبرناس لو اريد احجز فيه عن طريق بوكينج مثلا .. شو رايكم احجز لاسبوع و امدد او شهر او كيف الترتيب؟
2-شو تلبسون هناك ؟ انا عادة ف سفراتي السياحه ما البس عباه يعني لبس طويل و واسع بس مب عباه لان صعب الكوي و الغسيل مع كل طلعه غير ان يبالي حول ال10عبي لو بتم دوم البسهم لفتره طويله ..ف بغيت اعرف انتوا شو تلبسون؟ ؛$

و مشكورين مقدما

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عسى ربي ييسر امرج ويجبر خاطرج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
نصيحتي قبل كل شي العباه قبل كل شي الستر أهم شي شو هالكلام بتقول لربيع يوم يسأل غسيل و كوي الله يعينج اشتري والله بيتر عليج وإنشاء الله يرزق مادري ليش أغلب البنات مايلي عباس عيب والله عيب انتو برع البلاد تمثلن دينكم قبل اصلكم

>>>> الرد الثالث :
سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ميثاني..
نصيحتي قبل كل شي العباه قبل كل شي الستر أهم شي شو هالكلام بتقول لربيع يوم يسأل غسيل و كوي الله يعينج اشتري والله بيتر عليج وإنشاء الله يرزق مادري ليش أغلب البنات مايلي عباس عيب والله عيب انتو برع البلاد تمثلن دينكم قبل اصلكم

حبيبتي شوفيج هجمتي عيب و عيب انا استفسر و بعدين لو عقيت العباه مش معناته فصخت الحيا و الاصل و الدين في لبس غير ساتر ولا بس لان اسمها عباه خلاص لان وايدين يلبسونها برع و تكون ملونه و مزخرفه و اصلاه العباه برع ملفته لانها شي غريب ..هذا سؤال للبنات و انا اعرف الزم حدودي فالادب و الحشمه و مشكوره عالرد ولو اني مافهمت نصه ..و اتمنى اني وضحت سؤالي و وجهة نظريه

>>>> الرد الخامس :