عنوان الموضوع : ربي يخليكن ساعدوني حاسة بوجع بعدما اخدت دوا الكلوميد خايفة كتير لصحة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم اخواتي
الله يخليكن حاسة بوجع متل وجع الدورة .. الدكتورة العامة وصفتلي دوا الكلوميد بدون فحوصات لكن انا عاملة فحوص كلا تمام وما عندي ضعف تبويض لكن هي وصفتلي الكلوميد لتكبير وتنشيط المبايض ...
وصفتلياه اليوم الخامس من الدورة حبتين صبح ومسا لمدة خمس ايام واليوم تالت يوم بداوم على تناوله يعني لسا اليوم التامن. من الدورة وحاسة بوجع بظهري كان لسا الدورة باولها ..
وقريت كتييير عالنت خايفة يصير معي تكيسات لان الدكتورة عامة مش نسائية وعطتني الدوا بدون فحوص رغم اني عاملة فحوص كلها سليمة لكن الانجاب تاخر تلات سنوات والله تعبت من خللحالة ونفسي بطفل يارب يرزقني هالشهر يارب

اامانة يلي عندها اي معلومة لا تخبيها وشو سبب الالم معقةل المبايض فيهم شي لاسمح الله
وشكرا لتعاطفكن ولردودكن سلفا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختي الغاليه ربي يسهل عليج يارب
انا جربت الكلوميد بس ناخذه من ثاني او ثالث يوم للدوره غريبه هي وصفته لج من خامس يوم !! يمكن لانه عدد ايام دورتج اكثر من ٧ ايام

بالنسبه للالام طبيعي تحسي بس عاده تكون عند المبايض ،، واذا تخافي تصير لج تكيسات خذي حبوب الكلوكوفاج معروف يعطوه مع المتشطات عشان ما يسبب تكيسات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يمكن الألم بسبب البويضات أن شاء الله يصير حمل ربي يرزقج يارب

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سنديه
يمكن الألم بسبب البويضات أن شاء الله يصير حمل ربي يرزقج يارب

يعني الالم بيدل على عمل المبايض وما في داعي للخوف ؟ والله خايفة كتير لانو الدكتورة يلي وصفته الي دكتورة عامة بس وصفتلي ياه فورا بدون اي كشف او اضطلاع على تحاليل قديمة

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rare5pearl
اختي الغاليه ربي يسهل عليج يارب
انا جربت الكلوميد بس ناخذه من ثاني او ثالث يوم للدوره غريبه هي وصفته لج من خامس يوم !! يمكن لانه عدد ايام دورتج اكثر من ٧ ايام

بالنسبه للالام طبيعي تحسي بس عاده تكون عند المبايض ،، واذا تخافي تصير لج تكيسات خذي حبوب الكلوكوفاج معروف يعطوه مع المتشطات عشان ما يسبب تكيسات

تسلميلي يارب شكرا لردك حبيبتي يعني ممكن هاد الدواء يسبب تكيس مبايض ؟؟ انا ما بعرف شو علامات تكيس المبايض يعني لازم اروح الدكتورة ؟؟ الالم بيروح وبيجي وهي عارفة انو تبويضي تمام بس لانو ما حملت من تلات سنين مشان هيك عطتني الحبوب هي

>>>> الرد الخامس :
هاي الدكتورة العامة على أي أساس وصفت لج الكلوميد،،، خبرتج شو هي الكلوميد،، شو سلبياتها،،،، كيف ممكن تأثر عليج،، كيف ممكن تسبب لج سرطان المبيض لا سمح الله،، شفتوا هالدكاترة كيف تجاريين و ما يخافون الله،،، أنا حطيت موضوع من زمان عن كلوميد، بدوره و ان شاء لو حصلته بحطه هني،،،
دام انتي ما عندج مشاكل عيل ليش تكتب لج ،، أصلا بدون فحوصات و لا ان هي دكتورة نسائية،،، تجرب عليج مثلا شطارتها!!!
انا منج بسير بشتكي عليها و بفر الكلوميد

نصيحتي جربي المشي و الحجامة لمدة 3 شهور إذا ما حملتي لا سمح الله سيري قسم الإخصاب و فكي عمرج،، لا تخسرين فلوسج و وقتج و العمر يمشي
الله يرزقج و يرزق كل محرومة الذرية الصالحة