عنوان الموضوع : حتى الامريكان عندهن بياعات لخلطات للحمل (قصة القابلة هانا) سلامة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنا أتصفح النت شدني فيديو في اليوتيب وحده ايرلنديه عائشة في امريكا تتكلم عن خمس انواع من الأغذية لازم تهتم فيها اي وحده مقبلة على مشروع حمل

وستحمل بإذن الله

الأنواع الخمسة المهمة للاخصاب:
1. اللون الأخضر وتقصد السلطات اي شئ اخضر كلوه (السبانخ البروكلي ... ألخ) (تحولو ارانب)
السبب وجود فوليك الاسيد والحديد

2. اللون البرتقالي والاحمر من الفواكة والخضروات (الجزر والبطاطا الحلوة الفليلفه الحمراء والصفراء...)

3. مدري ش قالت بس ضمنه (الارز البني ، الخبز الاسمر ، الحبوب ، ألخ)
غنية بالحديد وفيتامين بي

4. فيتامين سي (وطرت شئ عن فيتامين سي فيه فترة ماناخذ فيها البرتقال او عصيره مافهمت ومافيني اعيد الفيديو نعساه بنام)

5. اكل بيضتين على الاقل يوميا (مدري شو هو من البيض حد يفيدنا)

هذا رابط الفيديو (https://www.youtube.com/watch?v=CB0xehSF1Qk)
زرت موقعها على هذا الرابط

(http:www.lumalove.com)

وهذي صورة القابلة

قصتها كالتالي

تقول انها تعمل قابلة (يعني ممرضة وتولد حريم) في مستشفى وبعد مضي عشر سنوات وهي بس تتحرى لايام التبويض وتحاول تحمل وتحطمت من تأخر الحمل قررت ترك مهنة التمريض في اجازة مفتوحة لمدة 12 شهر فرت خلالهن كل المستشاريين والدكاتر المهتمين في علاج العقم واكتشفت اموركثيرة

اهمها التغذية واهميتها هني قصتها

من: قابلة هانا باجور ممرضة قابلة قانونية، M.S.N
إلى أم المستقبل،

تحاولين ... وتفشلين... لانجاب طفل هو أسوأ شعور في العالم. وأنا أعلم بنفسي. لا أحد يريد أن يكون أما لطفل أكثر مني. هذا هو شعوري.

كنا نفعل كل ما هو صواب كنا نمارس الجماع في الوقت المناسب من كل شهر . وبافضل الوضعيات لينجح الحمل. أهتميت بغذائي وبالفيتامينات، وكنت أفعل كل ما أوصى به الخبراء.

ولكن في كل شهر، على الرغم من أنني على يقين من أنه كان على وشك أن يحدث حمل ، كل شهر بل كل الساعة يهمني الحصول نتيجة وجود حمل ولكن للاسف لايتم واتدمر نفسيا .

لقد كرهت أن أذهب لعملي لاقوم بتحميم طفل مولود. وكأن هؤلاء المواليد يذكرونيي بأنني لم أحمل هذا الشهر وانا لن اكون سعيدة كما هي سعادة أمهاتهم الآن. بدلا من ذهابي لعملي فقط أريد أن أبكي لأنه تحطم قلبي وكم شعرت انني استحق أن تكون أم. تمر الأيام وكل يوم ارى شعور صديقاتي كلما حملت واحده منهن إلا أنا مازلت احاول.

ولكن لا أخفي عليكن كان هناك أناس طيبون ويجددون بداخلي الامل ويقولون لي أشياء جيدة مثل "إنه سيحدث وأحمل في الشهر القادم". نعم، أريد أ، أحمل وكأنهم يستشعرون معاناتي كل شهر حينما أصاب بخيبة أمل. ليس فقط داخل نفسي، ولكن لزوجي الرائع جون. والأسوأ من ذلك، شعرت "انني لست إمرأءة كاملة"، وليس هناك شئ أستطيع فعله حيال ذلك.

وبعد مضي 12 سنة طويلة مرت علي دون نجاح الحمل في أي شهر من أشهرها وكنت حينها أعمل في عيادة في نيوجرسي عام 2017 حيث عملت هناك لمدة 15 سنة قضيتها بكل ساعاتها في رعاية النساء الحوامل واقدم المشورة لكل سيدة ترغب في الحمل ، بدأت أقلق وأشعر ان هناك شئ خطأ ، لايد من وجود علاج أو حل لما أنا فيه. هل يعقل ان في وطني لايوجد علاج لي ولا لزوجي جون؟.

غيرت خططي العلاجية الصحية والتقليدية لان الفرص أصبحت أقل وبحاول واحدة للحمل تحت البرامج العلاجية وبعد أشهر ذهبنا لمقابلة الطبيب المعالج وكان يوم الثلاثاء والجو ماطر الساعة الثالثة عصرا

وأبلغنا انه سيتم توقيف علاجي لانه اكتشف فشل المبيض المبكر

انت صدمة قوية

هل ساعيش بدون بويضات
هل ساعيش حياتي عقيم

في تلك اللحظة ادركت انه لي خيار

اما ان اتقبل هذا التشخيص الفظيع وهل تعلمون ماذا يعني لي ذلك ( يعني انني لن اكون اما )

او ان اعيش باقي حياتي كما احب واجد حل لتحقيق حلمي بالامومة

وهذا بالضبط مافعلت

أول اكتشاف لي: هناك فيتامينات معينة ومعادن التي يمكن أن أركز عليها لاكون حامل!
قضيت 12 شهرا في البحث المكثف، وإجراء عشرات المقابلات مع خبراء الخصوبة واكتشفت أن مكملات الفيتامينات والمعادن المناسبة بكميات معينة تساعد في الخصوبة وفعالة في اربع مناطق حيوية

1. استعادة حيوية المبايض
2. تحسين نوعية البيض الخاص بك
3. تعزيز تدفق الدم وسماكة بطانة الرحم لتجعل من ذلك أسهل بكثير من اجل التصاق الجنين في جدار الرحم ونموه
4.موازنة ومزامنة الهرمونات في المخ، وهرمون الغدة الدرقية الخاص بك، وهرمونات المبيض وحيث جسمك لقبول الجنين وتغذيته

أثناء اختبار تركيبات مختلفة من الفيتامينات والمعادن على الخصوبة، وأنا وجدت وصفة مثالية (جنبا إلى جنب مع الاكتشافات 2، 3، 4) هذه الوصفة من الممكن الحصول على الحمل وجربتها ليست على واحدة ولكن اثنين من المدهش

الحمل والانجاب حتى بعد ما يتم تشخيص العقم من قبل الخبراء. لا حاجة لأدوية الخصوبة مكلفة او لعلاج لا يمكن تحمله. كل شيء ينبغي لك ان تاخذيه سيكون في متناول يدك وغير مكلفة.

ثاني اكتشاف: هناك عشرات من الأشياء تفعلونها بشكل اساسي ويومي ، وهذه الاشياء تمنعكم من الحمل

كما تعلمون فانا وظيفتي معتمدة ومرخص قابلة وممرضة على مدى السنوات ال 30 الماضية، وقد أهتممت بـ الآلاف من النساء الذين يرغبون في الحصول على الحمل ولقد ثبت أن هناك "قائمة" من الأشياء البسيطة التي تقريبا كل زوجين يقومون بها يوميا

وهذه الاشياء تضيع عليهم فرصة الحمل. وانا هنا سأخبركم بالحقيقة كاملة:

سأعطيكم قائمتي كاملة لأفضل الأطعمة الطبيعية "أطعمة الخصوبة" ، إضافة سأخبركم "بأخطر الأطعمة على الخصوبة" - تلك التي يجب تجنبها مثل الطاعون التي يمكن أن تلحق الضرر الواقع على خصوبتك وتحرمكم الحمل .

ثالث أكتشاف : معظم النساء لا يعرفون الاستماع الى اجسادهم ، فاجسادهم تقول لهم امور قد تصعب عليهم فرصة الحمل.

سوف أعلمك كيفية الاستماع إلى جسدك وتفسير مايقول لك عن خصوبتك، وتعطيه مايحتاج إليه حتى تتمكني من تجديد شباب جسدك وتجديد الجهاز التناسلي لتنعمي بفرصة الحمل

من المهم أن نفهم أن كل خيار نختاره يبني على حادثة مرت علينا في الماضي، وهناك امور نفسية قد تؤثر على الخصوبة لديك - سواء كانت إيجابية أو سلبية - للزوج والزوجة على حد سواء.

انها مهمتي في الحياة أن تظهر كل أمرأة مثلك على فرصتها في الحمل سريعا والانجاب، وتخطي سنوات من الإحباط عن طريق إعطائك فقط الأشياء الصحيحة للتركيز على من أجل تغيير حياتك.
لقد اتخذت أهم الاكتشافات التي أجريتها في بلدي 30 عاما مهنة القابلة مساعدة الأزواج الحصول على الحمل، ووضع كل منهم في أحد البرامج. وقد عمل هذا البرنامج بالنسبة لي، بإن رزقني ربي طلفيين اثنين

"معجزة" وذلك بعد ان تم تشخيص وضعي بإني عقيم وقد عملت ايضا برمج للكثير للنساء الذين رجعوا لي

تبيع هالدايه في موقعها تقريبا (19) منتج اغلبه سي ديات وكتب بالانجليزي يعني رجاء الي ثقافتهن فرنسي لايشترون من عندها

اسعارها تتراوح بين (1337 $) وبين (9.97 $) ياحلاوة يجدعان وبالدولار كمان

يعني (4911 درهم) الى (37 درهم) تقريبا

لا غاليه غاليه

حليل تاجرات منتدى الامارات ارخاص حدهن 300 درهم خخخخ

الان أقرأ منتجاتها ومادري شو آخرتها

عموما انا حاولت أفيدكن ببعض مما قرأت وأخبركن ان التاجرات في كل مكان

والله المستعان

الحمدالله ربي رزقهن من خلالنا

نسأل الله ان يرزقهم الرزق الحلال وان يرزقنا ذرية صالحة طيبة معافاة

بس تعبت هذي حصيلة يومي

افيديونا

شو رايكن فيها نتسوق من عندها ولا لا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الاكل الصحي والعضوي ﻻزم يكون لفؤائده
بيض عضوي وخضار عضويه والقمح الكامل وغيره انا من فترة طويله غيرت نظام حياتي للصحي صدق الحياه الصحيه دواء
واظن ان لها فعاليه في الحمل ،ﻻن في ها الزمان استوى الاكل متروس سموم وبلاوي
وشكرا على موضوعج
يارب الله يرزقج بالذريه الصالحه ويقر عينج بثلاث اتؤام يااارب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريد الذكريات
الاكل الصحي والعضوي ﻻزم يكون لفؤائده
بيض عضوي وخضار عضويه والقمح الكامل وغيره انا من فترة طويله غيرت نظام حياتي للصحي صدق الحياه الصحيه دواء
واظن ان لها فعاليه في الحمل ،ﻻن في ها الزمان استوى الاكل متروس سموم وبلاوي
وشكرا على موضوعج
يارب الله يرزقج بالذريه الصالحه ويقر عينج بثلاث اتؤام يااارب

آمين

أسال الله ان يرزقك من حيث لاتحتسبي

مرورك على موضوع تعبت وانا اترجمه يعني لي الكثير

شكرا

شكرا لك من القلب

>>>> الرد الثالث :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاج الله خير على مجهودج ومشاركتج لنا هذي المعلومات الطيبة

اللهم أرزق اختنا في دينك (الأمل هنا) الذرية الصالحة خَلقاً و خُلُقاً وقرّ عينيها بهم وارزقها برهم وأنت أكرم الأكرمين وأرحم الرحمين

>>>> الرد الرابع :
أنا رايي تاخذين نصايحها في التغذية

بالنسبة للأعشاب في أم خالد الهاجري تخصص مختبرات ودارسة علم نبات مسوية خلطات اعشاب واسعارها جداً مناسبة

تكلمت معاها عن وضعي ونصحتني اطفال انابيب (لأن عندي أجسام مضادة للحيوانات المنوية) أما بالنسبة للتكيسات تعطي علاج بالاعشاب) أنا تكيساتي شنييييعة جداً هههه

في وحدة حاطة تجربة في النت عن حرمة عندها اجسام مضادة عن الحيوانات ونصحتها الاخت الكاتبة تشرب القسط الهندي ثلاث مرات باليوم يومياً في غير أيام الدورة وحملت نفس الشهر

انا جربت القسط من قبل بس استخدمته ايام الدورة نظف الرحم عدل لدرجة انقطعت عني الدورة ثلاث شهور ورحت اشيك على عمري بالسونار قالت لي الدكتورة مافي حمل ولا شكل الدورة بتنزل لأن الرحم رقيق، وسوت لي فحص هرمونات عن يكون سن يأس بس طلع لا سليم بعدي شباب هههه

المهم ابا ارجع استخدمه بس بعد ماتنزل وتخلص لمدة دورة وحده اذا ماصار حمل والله يسر اسوي اطفال انابيب بإذن الله

>>>> الرد الخامس :