عنوان الموضوع : لنتكاتف معا ونقول وداعا للسمنة ووداعا للأمراض !!!!! مشاكل الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم يا صديقاتي

كيف الحال ؟ اليوم يت في راسي فكرة :1 (27): وبصراحة هي من زمان وهي أني ألتزم برجيم وبتخفيف

الأكل نوعا ما :1 (7):

بس المشكلة مب امحصلة تشجيع :1 (25): الكل يتشرهون عليج كلي ليش ما تاكلين ؟ مو عايبنج أكلنا ؟
على الأقل شاركينا اللمة حلوة ؟ :1 (3):

لين ماصار شكلي أنظري أعلاه

المهم مابطول عليكن شو رايكن انخفف وزننا ونمشي على نظام ما يتعب بس ينزل الوزن

في المدى البعيد . وبنفس الوقت نمشي عسب ما يترهل الجسم ويشتد .

ونبا كل يوم انخبر بعض شو كلنا وشو شربنا وكم مشينا حتى انشد أزر بعض واتكون بينا تنافس

مش المطلوب منك تخبرين كم وزنج بس قولي كم ناوية اتنزلين

مثلا أنا لزمن انزل 15 كيلو تقريبا :1 (28):

وبخبركم شو اتعشيت

اتعشيت شوربة خضرة ونص خبزة ايراني رقيقة وحبة تمر وصدر دجاج مشوي وشربت كاسين ماي

قبل العشا بربع ساعه :1 (82):

ان شا الله ما ألقط شي في السهرة ( حب أو تسالي )

خلاص خواتي أنتظر ردكن عسب نضع حلا جذريا ناجعا لتقلبات الزمن والله المعافي

أختكن غبيشة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
كشخة والله بس المصيبة انا ماقاوم الماكدونالدز من اروحه ركضت صوبه خخخخخ >>>> حشا سلق مب بنت

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
[04]مرحبا اختيه غبيشه[/04]
ما شاء الله الفكره وااااااايد حلوه .
انا دومي كل ما ادخل منتدى اشوف الرجيم واقول في خاطريه إن شاء الله بسوي رجيم لكن للأسف ريلي ما يشجعني كله يخلينى ناكل من برع لا وبعد نص الليل تشوفينة طالب من كنتاكي وغلا ماكدونالز ولازم اكل وياه علشان جيه وزني يباله ينزل تقريبا 13 كيلو واتمنى اني اكون من اللى يتشجعون وياج ونسوي رجيم ونمشي كل يوم .
انا الي فالحه فيه اني آكل عقب كل وجبة شريحة اناناس طازج أونه علشان يحرق الدهون والله يستر .
على فكره انا فية شويت كرش وإذا عندج طريقة تنزل الكروووشه زييييييين وااااايد . وياريت تلحقيني فيها .
ان شاء الله اشد الهمة .

آآآآآسفة على التطويل .
اونه عاد كتبت قصت حياتي ..........

>>>> الرد الثالث :
يااصباح الورد

تسلمون حبايبي على طلتكم الحلوة

صدى حنيني بسج مكدونالد من زينه عاد يوم بتين تاكلينه اتذكري أشياء مب حلوة بتكرهينه :1 (28):

قوي الهمة وشدي الحزام والحقينا في قافلة التخفيف وااتذكري المؤمن القوي خير وأحب عند الله

من المؤمن الضعيف والضعف هنا السمنة الزايدة والكسل وعدم القدرة على القيام بمجهود العبادة

والصوم بارك الله فيج

وأنتي يا أختي أم روضه مادامج حطيتي في بالج التخفيف هاتي ايدج ويلا وهالرياييل ماعليج منم

من ايزيد وزنج بيهددج انه بيعرس عليج :1 (46): وبيذكرج بأيام الخطوبه يوم كنت غزاله

الغي وجبة المساندة ويا زوجح وحاولوا اتعوضون هالاكل الغبقة الى خضروات او فواكه وحسسيه انج

مهتمة بصحته وبصحتج وجهزي البسكويتات ذات السعرات الحرارية الخفيفة واتسلوا فيهن في الليل

أما بالنسبة للكرشة مووول لا تشربين كولا أو بيبسي مهما صار خففي الشكر في الجاهي والحليب

بتلاحظين انه الكروشه خفت وأنصحج بشرب الجاهي الصيني بدون سكر او بعسل بس اشربيه خمس مرات

في اليوم لانه يصفي الدم ويذوب الشحم ويدر السوائل من الجسم

وايد ارمس صح :1 (28): الله يعينه ريلي :1 (78):

مع تحيات أختكم غبوش

>>>> الرد الرابع :
نسيت ماخبرتكم شو الريوق اليوم

مممم اتريقت نص خبزة جباتي وبيضة أم عيون بس في الماي مب في الزيت وكاس جريب فروت مال فلوريدا

وشربت قبل الريوق كاس ماي على الريق والحين اشرب جاهي حليب بسكر قليل

وأشوفكم بالسبت طالعين اجازة برع دبي مع السلامة

>>>> الرد الخامس :
مشكوره اختي غبيشه على هالتشجيع الحلو واتمنى اني اكون وياج للآخر علشان نكون رشيقات .
توكلي على الله وانا وياج .
بدورلي نادي رياضي عدل وبسيرله ان شاء الله .