عنوان الموضوع : ربط المعدة لصحة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الموضوع مادري انكتب فيه ولا لا .ممممممم الموضوع هوعنننننن
ربط المعدة مااعرف هل هو خطر ولا ابغي معلوماتكم (افيدوني)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ام خلف

مرحبا الغاليه

ربط المعده .. مب خطر ... لاني اعرف وحده من الاهل سوتها

والحمد لله صار الها سنتين ومافيها اي شي ,,, وتاكل عادي ,,, وبالعكس ربط المعده خلاها

اتنظم حياتها واتعرف شو الاشيا اللي اتفيدها واللي اتضرها

وماشاء الله عليها غذائها صار صحي ومتكامل ,,,

والله انا وايد استانست لما شفتها ,,, لانها كانت وايد اتعاني مع المتن وكانت اتعاني نفسيا من هالشي

اما الحين الحمد لله رب العالمين نفسيتها اتحسنت ,,, ونقص وزنها وتمارس حياتها طبيعيه ,,,

وهي قررت بعد سنه اتشيل الربط لانها خلاص الحين ماتاكل شرات قبل اتعودت على نمط اكل معين

ان شاء الله اكون فدتج

ولاي استفسار انا حاضره وبالخدمه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا خاطري اسوي بس الدكتور هزبني وقال ما احتاج..

بس انا خاطري استوي ضعيفة والله رغم اني مب متينة بس جسمي متناسق ومرتب بس الضعف أحلى

>>>> الرد الثالث :
مرحبا اموووون

دام الدكتور هزبج وقالج ما تحتايين ,,, عيل ماشي داعي اتسوينها ,,,

لان هالعمليه للي اوزانهم كبيره وللي صارلهم اكثر من خمس او 10 سنوات يعانون من المتن

>>>> الرد الرابع :
بنات ربط المعدة عن خبرة بالمستشفيات صدقوني هو كثير حلو مثل كثير من عمليات التجميلية والغرض منه تقصير حجم المعدة الى حجم اقل بحيث ان عبئت يحس صاحبها بالشبع ولكن مافي احسن من صنع ربي تولد به وتموت عليه انا اعرف ان مشكلة السمنة تاثر على اصحابها نفسيا ومعنويا واجتماعيا ولكن من مساؤي ربط المعدة استمعو الي
الله عندما خلق جسم الانسان خلقة متناسق يوافق حاجته وطبيعته هل تعلمون ان العمليات التجميلية مثل الانف مثلا عند التغير في شكله يصعب على صاحبه التنفس بشكل طبيعي هذا ابسط شي عمليات تصغير الثدي قد تسبب في حرمانك من الرضاعة الطبيعة شو مكلفك والله خلق في الارض لكل شي علاج ومخرج بس ابحثو من يقوم بالعمليات التجميلية غير العرب والغرب لكن انظرو الى شرق اسيا الصين الواحد منهم اكبر من ثمانين سنة والصحة حديد شو السبب والثدي واقف عذر في الكلمة والبشرة مشدودة والجسم رشيق ليش شو السبب
هل تعلمين ان ربط المعدة او القص منها او بالون المعدة كلها قد تسبب في مشاكل كثيرة اكثر من وجودها
فكري معي قليلا اذا كانت المعده بقصها راح تحكم حجم اكلك اكثر من كونها بحجمها الطبيعي لعدم قدرتك على التحكم بمقادير اكلك معناه انه لو رميت المعدة كلها دامك بتاكلين بتاكلين ,,ياناس منو ابتكرها وضحك بها على عربنا مافي صدقوني مثل صنع الله وربك ماخلق واهمل انتي اهملتي وانتي ابحثي ولا سيدات اعمال ماعندكم وقت,,,,,,,,,,

>>>> الرد الخامس :
مشكورات خواتي على الردود ولكن مليتغير من شي اسمه رجيم كل حياتي رجيم في رجيم
اناابا اضعف على الاقل عشرين كيلو لاتقولولي رجيم:1 (9): لاني خلاص ما اقدر ياناس