عنوان الموضوع : طبعا الكل يعرف اني متينه وفقدت وظيفتي لهالسبب شو صار الحين ؟؟؟؟ لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا وغلا ومرحبا ملاين من زمان ما دخلت لاني كنت مشغوله شخبارج امون وعذوب واوربيه خيماويه صديقاتي العزيزات الكل يعرف كم عانيت من الوزن وما بطول عليكن للامانه الشديده كنت 130 والحين 119 وطولي مب بالضبط بس 170 خسرانه 11 كيلو في شهر ماسويت رجيم معين بس كل يوم بس اكل وجبه وحده واللي اباه بس وجبه لمده اسبوعين بعدين لاحظت اني نزلت وشريت الفوتوشيب واستخدمته الحين موووووووووول ما اكل ولا اشتهي حتى الوجبه الوحده بس اغصب عمري عشان ما امووووووت هههه لحبوب تذبح صداع ودوخه وبلاووووي زرقه وارق بس من بغا شي خلا شي والحين ادري بتقووولون بعدج دبدووووبه بس انا مستانسه وايد وبكمل وما كنت امشي بس منم اليوم بمشي ساعه كل يوم ولي عوده بعد شهر بخبركم كم صرت للعلم انا عظامي عريضه يعني اميه وتسعطعش مخلي جسمي زين وانا صح متينه بس بدون بطن جيه خلقت ربي يعني مبسوطه من النتايج بس ابي دعواتكم لي وبعد ابي نصايحكم ابا فتامينات مجربه حق البشره والشعر اخاف افقد شعري تاج راسي بليييز هلب مي ابا وحده تقولي عن تجربه

محبتكم الدائمه
يتيمه زايد :22 (12):

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انشاء الله اختي تصيرين زي ما انت عايزة
وعلييييك بالرياضة وتنظيم الاكل
وانشاء الله كل الخير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مرحبا والله .,.

اشحالج يتيمة الامارات ..

الصراحة استانست وايد يوم عرفت إنج نزلتي وزنج ..

استمري حبوبة ..

أنا زايدة 7 كيلو وكارهة الدنيا وقاعدة استعمل فايتو شيب ومتضايقة من المفعول والدوخة والله بس كله يهون في سبيل اني اتخلص من الكم كيلو هذيل ..

لايعة جبدي وثيابي أحس إنهن ضاقن علي .. ولها السبب تكدرت .. وإن شاء الله برجع ألبس ع راحتي عقب ما أحس إني مترصصة في ملابسي ..

حبوبة ,, الله يقويج .. وابدي المشي أو اشتركي بجم الحين .. لأن هذا الوقت المناسب ..

كثري من السلطات .. وكلي بعض الأشياء حتى لو مالج خلق ..

اشربي عصاير ولا تعتمدين ع الماي بس ..

الله يوفقج

>>>> الرد الثالث :
و أنا و الله فرحت على هالخبريه الحلوه،بس نصيحتي لك لازم تاكلي 3 وجبات يومياً لأنك إذا إستمريتي على أكل وجبه وحده باليوم ،الميتابوليزم بتاعك رح يبطل يحرق السعرات الحراريه، و مش لازم تاكلي شي ثقيل يعني لو تعشيتي لبن قليل الدسم أو فاكهه أو سلطه يمشي الحال ، و هذا عن تجربتي و كلام البيرسونال ترينر بتاعتي.
و ما تقتصري مجهودك على المشي بس لازم تعملي شوية تمارين عشان تعيدي تشكيل جسمك،لأن المشي يساعدك على حرق السعرات و بالتالي تنزيل الوزن بس ما يساعدك على إعادة تشكيل جسمك
و أدعيلك من كل قلبي الله يساعدك و توصلي هدفك يا رب (و أنا كمان)

>>>> الرد الرابع :
حبوبه أمنعي نفسج من أكلات الدهون بس والحلويات وبدليلهم كلة لو فات
وأمشي كل يوم ساعة على الأقل

الله يوفقج

>>>> الرد الخامس :
مبروووووووووووووووووووووووك اختي^_^
ان شاء الله حبيبتي توصلين للوزن اللي تبينه ، وتكسرين راس مديرج (حاااااااااااااااااااااااقده عليه من قلب)
لازم تكتبين لنا التطورات لاتنسين ^_^