عنوان الموضوع : عندي سؤال ؟؟؟؟وأريد إجابته من خواتي الطيباتplease>!!!! لصحة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

:1 (30): بسم الله الر حمن الحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....بنات انا كنت من 3سنين اسوي تمارين شد البطن وصراحة كان بطني مثل الطوفة!!!من غير مبالغة ما كانت فيني كرشة لكن للاسف خليت هالرياضة وطبعا زاد وزني لكن من شهرين تقريبا بديت رجيم والحمدلله نزلت لكني خايفة اسوي تمارين شد البطن لأني سمعت إن إذا تركتهم بعدين راح يكبر بطني ويترهل ولازم اداوم على هالتمارين يوميا مدى الحياة!!!!شرايكم في هلكلام؟؟؟؟وشتسوي اللي تخاف إنها تكون حامل!!!!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله ماعندي فكره يااختييييييي

بس خوفتيني الصراحه انه اذا تركنا هالرياضه يزيد =/

اتمنى يفيدونا الاخوات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
شوفي اختي زي انك مش المفروض ما تتركي الريجيم فجاه لازم تتركي الرياضه بالتدريج يعني بدل كل يوم يكون كل يومين لمده اسبوع وبعدين مرتين في الاسبوع لمده اسبوع تاني وبعدين مره كل اسبوع وبعدين مره كل 10 ايام وكده تلاحظي ان التمارين تنزل بشويش والبطن تتاقلم علي قله الرياضه مش تتركيها مره واحده

>>>> الرد الثالث :
بس لا تنسوون المشكلة مب كييف نترك الرياضة -- كيييييييييف ؟
الرياضة هي اهم شي اصلا باجر بتشتكيين من الترهل والسمنة والمتن --!!!!!!!!
المفروووض تداوميين عليها بس ع الخفيف عني اذا ما عندج كيلوات زايده لازم تستمريين لجل تحافظين ع اللياقة والشباب والجسم المشدود بدوون لا تضغطيين ع العضلاات وترهقينها - بس لاتفكريين ابدا تتركيين الرياضة حتى وانتي حامل مب تحطيين رييل ع رييل 9 شهوور وبعدين تساليين كييف انزل 20 كيلو - لازم تمارسيين الرياضة الخاصة بالحواامل يعني رياضة هادئة مثل المشي الخفيف وتماارين الاطالة اللي تنشط الجلد والعضلاات بحركات بسيطة

الغالية انصحج لأن تعيبني البنية اللي تحافظ ع ممارسة الرياضة حتى نفسيتها تختلف عن الآآخريين

انا الصراحة كنت اركب السيكل واسبح وانا حامل والعب كوورة في البيت - قولوا ما شالله

>>>> الرد الرابع :
ألف ألف شكر للي شاركوني بهالموضوع لان بصراحة افدتوني كلكم :1 (68):
وابي اسأل اللي قالت إن الرياضة لازم اقللها بالتدريج تقصدين إني اتركها بالنهاية؟؟؟؟؟
ولا اخففها بس؟؟وسؤال أخير؟؟؟؟؟
كم مرة لازم اسوي تمرين شد البطن لاني سمعت اللي قال 15 مرة إذا اول مرة اسوي وبعدين ازيد...شرايكم؟؟؟:22 (14):

>>>> الرد الخامس :
والله ماعندي فكره يااختييييييي

بس خوفتيني الصراحه انه اذا تركنا هالرياضه يزيد