عنوان الموضوع : تجربتي مع الرجيم لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مع أول دورة لي بحياتي انتفخت مع اني كنت دوم عود بس اللي صار اني من النوع اللي دوم متوترة وكل ما أتوتر اااااكل اشبع بطني افرح عمري بالأكل وكنت عادي ومب فارق عندي وزني اللي وصل 100صج كنت أغار من صديقاتي الرشيقات وابا أكون مثل جسم اي عارضة وكنت دووم أصيح بس أسكت نفسي بالأكل مرت السنين ودخلت الجامعة واصريت اني اضعف حاولت ومن عقبها جسمي دوم ينزل ويزيدوالترهل للحين ملعوزني بس اناالحين مرتاحة لاني حصلت هدنة مع جسمي من بعد الحروب وانتصرت الحل هو (((((((((((((غيرت حياتي)))))))))))))))حصلت هوايات جديدة أصمم وارسم عبي و سوي ميكب المهم حصلت هدف لحياتي اهتمامي بنفسي أهم شي مب أنانية بس اذا اهتميت بنفسي بينعكس على ريلي وبنتي خليت حياتي أحلى أنش من النوم الساعة6 وابدا بالشغل على العبي والشيل وابدع فيهم اخذ دورة مكياج وعندي جهاز رياضة امشي علية كل يوم ساعة الاكل صار مب مهم لاني مالية وقتي والسكريات استبدلتها بعصير باليرو من نيوترشن والشاي مع الزعفران والهيل وسكر سويت ان لو والله الحمد لله على هالنعمة استرجعت جسمي والحين كل ربيعاتي يتمنن جسمي الجديد وتراني آخذ كل يوم شاي رويال بالاعشاب لتليين المعدة ومرتااااااااااااااااااااحة والحمد لله صدقيني دوري لج على شي تملين فية وقتج وغيري حياتج واعتبري جسمج أهم شي في حياتج ترا ان ضاع الجسم ضاع الريل والسموحة طولت عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
في كم شهر ضعفتي والحين كم وزنج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مبروك الغالية

وصدق ،، هالايام الرياييل يدورون الجسم الحلو

>>>> الرد الثالث :
بالنسبة للترهل كيف تخصلتي من هالمشكله؟

>>>> الرد الرابع :
ممكن اتقولين لنا كم المده وكم كيلو نقصتي؟؟لان انا وزني 100

>>>> الرد الخامس :
ماشاء الله عليج فعلا اهم شي انه الواحد يملي وقت فراغه وما يخلي عنده وقت للأكل اللي ما منه فايده
بس ما قلتي كم نقصتي وشو سويتي في الترهل ؟