عنوان الموضوع : حل لمشكلتى النحافه دشووو يالنحيفااات لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اشحالكن بنات يبتلكم حل لمشكلة النحافه من غير حبوب ولا ادويه ولا خلطات انا عن نفسي ماقدر اخذ هالسوالف لانى خذيتها قبل ومرضت فسويت بحث ودورت على اشياء طبيعيه ولقيت هالموضوع وحبيت انقله لكم لانه فادنى والله
وهو تجربة وحده
V
V
V

تبون الصراحه ابعدوا عن الحبووووب وعليكم بالرياضه لا تضحكوووون

بقولكم تجربتي مع الضعف ..

كنت قعووو.. معصقله .. ضعيفووووونه .. اهف مثل ما يقولون.. المهم فجاءه بدون مقدمات قررت امتن خخخخخخخ

لا صج مليت من الضعف كل ما البس شي يطلع مب حلو .. المهم شفت برنامج ما اذكر اسمه .. المهم اتصلت وحده

وقالت انها ضعيفه في مناطق معينه وتبي تمتن بس ان ما تمتن ككل شنو الحل ..؟

قال لها .. العبي رياااااضه .. عاد من سمعته يقولها لعبي رياضه .. انقز لج من السرير ويالله تمارين خخخخخخ

وصج والله ما مر شهرين الا زدت 12 كيلو ... وصار جسمي ينن .. الحمدلله هاااي سويته ف الاجازة ويوم بدت الجامعه كلن

ملاحظ اني متنت وكلن يسالني اشلون وش سويتي ولما اقولهم يضحكون بس والله هاااي الصج يمكن تضحكين لما

اقول حق وحده ضعيفه لعبي رياضه ...لان في فرق لما تاكلين وتلعبين

ذيك الساعه تضعفين لانج حرقتي الاكل اللي كلتيه ... وفرق لما تلعبين وبعدين تاكلين ..

الطريقه المتن ما يلي : <<<<<<<<< طبخه مب رياضه ..

قبل لا تاكلين لعبي رياضه لمده خمس دقايق .. خمس دقايق بس .. عاد انا كنت ازيد شوي

وبعدين اكلي اللي تبين مثل وجبه دسمة .. وحلي عقبها ...

هااااي سويه قبل كل وجبه .... وان شالله تمتنين وتربربين

والله صدق كلامها حتى انا لعبت رياضه ولاحظت زياده فى وزني بس تاكلووون عقب الرياضه على طوووول

وللمتينه اذا تلعبين رياضه لا تاكلين الا عقب ساعه او نص ساعه بس الاكل
يكون حسب نظام رجيم عشان الوزن مايزيد

اتمنى اكون افدتكم واللى تمتن تدعيـــــــــــلى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أكيد يا حبيبتي الرياضه معروفه اذا سويتيها و كليتي بعديها تزيد حجم الاماكن الي ركزتي عليها

و انا فعلا جربت من فتره بسيطه يمكن 3 اسابيع أتمرن على السبرينج لصدر و الايد و لاحظت ان ايدي متنت

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يوفقج
تسلمين الغاليه والله كارهة عمري بجرب الرياضة وان شاء الله بفايدة

>>>> الرد الثالث :
انا بعد جربت هالشي وبعدين الوزن اللي تاخذينه من الرياضه ما تخسرينه يعني صعب ترجعين تضعفين

>>>> الرد الرابع :
حتى لو رياضه عاديه خمس دقايق وشوفو النتيجه بدل الخلطات والخرابيط والله نتيجه رهيبه
واسالو مجرب *_^

>>>> الرد الخامس :
مشكورة لانك ذكرتينا ............................................... نشوف بس انا ما قدر استمر عليها وخا صة3 شهور انا حدي اسبوع