عنوان الموضوع : !! معلووومة مهمة جدا للنحيفات! مشاكل الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلاااام عليكم
شحااااااالكم بناتات وحريمات ... ان شااء الله بخيير ..
بدخل ف الموضوع على طوووول ما احب طول عليكم ..

مررره قريت عن وحده كانت ضعيفه وتمت على وزنهاا وما قدرت ترفعه .. فسارت المستشفى وسوت لتحاليل فطلع عندها فقر الدم .. فقالت لها الدكتورة انها ماراااااح يرتفع وزنهااااا دام عندها فقر دم والوزن يثبت وما يزيد ..

يعني بالأول تعاااااااااالج فقر الدم وعقب ان شاااء الله بيرتفع الوزن ..

وبعد اخوي ضعيف سافر تايلند وسوى تحاليل عندهم .. وهناك قالوله ان عنده فقر دم وهو اللي مخلنه ضعيف ..ّ!‍!
والدم هو اهم شي للجسم واذا استوا فقر الدم يتأثر القلب وتضعف عضلاته وغيره من الاموور ..
فما ينفع انه يرفع وزنه ودمه بالاسااااااس نااازل >> وطبعا وااايدين عندهم فقر دم ولو انهم ياكلون والسبب افتقار الاكل والغذاء للحديد .. والمعادن المفيده

وعن تجربه لي .. صار لي فترة احاول ارفع وزني كيلوين وما رمت .. وتضايقت وايد على كثر المحاولات بس ما شي فااايده ..
لكن قدرا" سبحان الله طلع عندي فقر دم وقمت اهتم بنوعية اكلي واكل الحبوب لكن انصدمت فعلا لما شفت اني زدت كيلوين اللي كنت اتمناهم .. يعني فيه ارتباط ..لما الدم يرتفع سبحان الله تعود الامور لمجاريها الطبيعية ..هذا والله أعلم

والسموووحه طولت عليكن

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مشكوره الغاليه على هالمعلومه
بسير اخبر ختيه تبغي تمتن

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكوووووره

>>>> الرد الثالث :
مشكوووورة عالمعلومه ^^ وصح كلامج أغلب الي فيهم فقر دم ضعاااف ،، بس انا اعرف وايد ناس متاان او مليانات وفيهم فقر دم!
الله يشفي الجميع يارب

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوووته^.^
مشكوووورة عالمعلومه ^^ وصح كلامج أغلب الي فيهم فقر دم ضعاااف ،، بس انا اعرف وايد ناس متاان او مليانات وفيهم فقر دم!
الله يشفي الجميع يارب

صح فيه بنات متان بس ينزل عندهم الدم .. بس وزنهم يثبت يعني ما يرتفع زياده .. يكون ثابت
لكن الضعيفة اللي عندها فقر اكيد تبي تمتن ومب عارفة كيف وما تعرف السبب !! اتمنى انكم فهمتوني

>>>> الرد الخامس :