عنوان الموضوع : تجمع قـــروب يديد لعاااام يديد للوصول الوزن المثالي.. 10 كيلو فقط^^ سلامة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

حبيت اشكر كل عضووه شااركت وياي وفتحت لي المجااال اشااارك واتعرف واتواااصل ويااا كل المتواااجدين ^^

في موضوعي السابق . كنت طالبه بنات حابين ينقصون 10 كيلو من وزنهم.. خلال شهر او تقريبا شهر ونص.. وبإذن الله في السنه اليديد نطلع بجسم مثالي رشيق ولوك يديد

المهم بناات ما بطوول عليكم .. طبعا بعرض لكم اسامي المشاااركااات وياي في نفس الموضوع ..

واتمنى من كل مشاااركه التواااصل ويانا من حيث كتابة تقريركم اليومي ( واللي تقدر اتحط صور واللي ما تقدر على الاقل بالمشاااركه)

انا بحاااول احط لكم تقريري بشكل يومي واذا عن الصور بعد بعرضها لكم ان شاء الله وبإذن الله نوصل للوزن المطلوب^^

بس قبل لا تبدأ المسابقه بنااات بخبركم على معلووومات واتمنى انكم تقرووونها وتااخذون منها لانها بتفيييدكم في الرجيم

الشروط او التعليمات :

1-طببعا يمنع الأكل بعد الساعة 8.00 مساء ، فقط الماء والمشروبات الساخنة بدون سكر

2-يفضل انكم تشربون ماي دافئ مع عصير الليمون على الريق

3-لازم تشربون من 8 الى 10 اكواااب ماااي في اليوم

4-الالتزام بتخفيف الاكل ( لاحضو بنات انا مافضل الرجيم بس تخفيف الاكل) واكيد كلكم تعرفون شو اقصد في تخفيف الاكل لان الرجيم صح ينزل ويضعف بسرعه بس عقب ما تتركونه تردين وزنج اللي نقصتيه

5-لااااازم تسوووون رياااااضه او تمشوووون لمدة نص سااااعه مع حركه سريعه على الاقل 6 ايااام في الاسبوع ويوم تخلووونه رااااحه

واذا حسيتو بيوووع من بين الوجبااات تقدروون تااكلون الفواكه والخضار فقط المسموووح بها

طبعا حابه يوم الجمعه يكون يوم المفتوح..تقدروون تاكلون اللي تبووونه بس لا تنسووون تشربون الشاي الاخضر بالنعناع او الزنجبيل قبل الوجبه ^^

وبخصووص الوزن.. انا افضل ان كل وحده فينا توزن بعد اسبوووعين وتخبرنا كم نقصت.. احلى عن كل اسبوووع .. اوكيك حبوووبااات

يالله شدووو الهمه واكتبووو تقاااريركم اليوميه بلييييييييز لا تنسووون.. واللي عندها ظروف وما تقدر تكمل تبلغناا ^^

في بنااات ما قالولي اوزااانهم .. ولضيق الوقت ولان باجر بنبدا.. درجت الاسامي من غير ذكر الأوزان.. وكل مشاااركه فينا يوم بتوزن بعد اسبوووعين تخبرنا كم كان وزنها وكم نقصت الحين^^
اوكيك

ملاحظه: تاريخ الوزن بيكون في 10/12/2017 >>> بلييييييييييز محد يووزن قبل هالتااااريخ فاهمين><

والحين اسامي المشاركين:

فراوله858

ام لمى وملك

اسيرة الامارات

رحله شقى

موووزاانه

Miss Feminine

دلوعه حمودي

المصارعة

ورود اماراتيه

الغاويه

احلى خيماويه

*إحســـاس*

دروب الهنا

ومـــــــــــــــــوفقيــــــــــــــــــــن بإذن الله ^^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
فديتج والله

إن شاء الله كل شي يصير على ما يرام

وياويلكن لو ما ضعفتن

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ان شاء الله نوصل للوزن المطلوووووووووووووووب

وباخذ التعليمات بحذافيرها ان شاء الله...

ومشكووووره الغلا ع الموضووع

>>>> الرد الثالث :
هههه ان شاء الله ^^

يالله فديييتكم تعبت وانا اطرشلكم عالخاااص... بااااجر برجعلكم وبكتب تقااااريري

>>>> الرد الرابع :
صبـــاح الخــــيــرـــرـــر

وينــــــــكم يالحلــــــوين .. بعــــدكم رقـــــــــود شـــــــو؟؟

بعدين بعاااودكم وبخبركم عن تقريري للصبح ^^

>>>> الرد الخامس :