عنوان الموضوع : ابي نصيحه من خبيرات الرشاقه ^_^
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات ابي نصيحه
انا من سنوات اسوي تخفيف واحيانا رجيم قاسي ونزلت كيالو كثيره من وزني وصرت شخص ثاني وجسمي حلو بس انا ابي انزل وزني زياده 11 كيلو علشان اوصل الوزن المثالي لكن هذي المره غير بديت من ثلاث شهور ونزلت 7 كيلو بعدين علق وزني ومانزل زياده وفجأه صارت تجيني دوخه قويه صرت اشوف مثل الغيوم بعيوني *_* ودايما بردانه واصابع ايديني ثلج من البروده واذا تركت الرجيم اخف شوي لكن الاعراض موجوده وبس اسوي دايت ترجع لي الدوخه بقوه في نفس اليوم اللي اخفف فيه
ساعدوني اشوف لي حل ابي اضعف بس هم خايفه من هذا اللي يجيني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ابي اعرف حبوبه انتي كيف نظامج الغذاائي

انا بخبرج هالحاله كانت اتيني يوم كان وزني يثبت واكون معتمده انه هالاسبوع بيكون نظامي فواكه وخضره

السبب يكون انه جسمي مافيه سعرات حراريه ويوم ودرته خفت عني الرجفه والبروده الي احس فيها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ليش ماتسيرين عند دكتوره احسن لج عشان تسوي ‏
لج فحص كامل ‏
وماتشوفين شر اختي

>>>> الرد الثالث :
D!or AD
انا فطوري( عادتا بيضه مسلوقه او مقليه بملعقة زيت, كونفلكس ) مع فاكهه او عصير
الغدا مو محدد اي شي خفيف احيانا فاكهه او ساندوش صغير
قبل العشاء سلطه
العشاء يكون مبكر 5 او 6 ويكون فاكهه مع شوي رز من 7 الى 10 ملاعق و ربع صدر دجاج او نصف صدر دجاج مع نصف خبزة نخاله

>>>> الرد الرابع :
سيدة المزاج
رحت المستشفى اكثر من خمس مرات و كل مره يقولو لي إن الاعراض اللي فيني طبيعيه و من ضغط الدراسه والغربه *_*
بس انا شبه متاكده ان اللي فيني من الدايت

>>>> الرد الخامس :
عادي اختي انا ها الشي واايد يستويلي فجأه تحسين بدوخه وكل شي تشوفيه اسود كأن اليت مطفة

لاكن عادي لا تخاافين فتره وتعدي لأنج مو متعوده ع تخفيفق الاكل و الافضل تعودي عمرج تاكلين تمر ع الفطور او على الغدا وااايز زين وبيخفف الدووخه

الحمد الله الحين ما استوى يجيني الى نادرا لأني خففت بطريقة صحيحه وببطء ومو بسرعه

في العجله الندامه ^^

حياج اختي في موضوعنا وان شاء الله بسااعدج وما نقصر وياج

https://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=896841