عنوان الموضوع : ربيعتي جربت حبوب oxyelite pro والنتيجة مبهررة تأخر الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا بنات شحالكم

ربيعتي جربت هالحبوب
oxyelite pro

ومدحتلي ياهن
هي كانت امتن عني بوايد والحين استوت نفسي
تقرريبا تقولي كانت تنزل مال كيلو كل يوم مع رياضة ودايت
انا قلتلها ان الوزن لي ينزل بسرعه يرد دبلات عقب

بس الحين هي كملت مال ست شهور وماشاءالله جسمها نفس ما هو
هي خذتهن لان ملجتها شهر 7 من جيه مارامت تتريا

شو رايكم بنات
تنصحوني بهالحبوب ولا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انت قلتي انها استعجلت ف ليش تستعجلين انتي بعد

فكري شو في طرق ثانية ممكن تتبعينها ؟

هل انت بحاجة للرياضة ؟

ما مدى التزامج وجديتج؟

والله ولي التوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
من وين الحبوب تنباع في الصيدليات

>>>> الرد الثالث :
حبيبتيتبين نصيحه من اخت اذا ماعجبتك ارميها بحر والله انا جربت احبوب تنحيف والله خطره خطره وماتتوقعين مضارها بتستانسين بتحيف اول الوقت وبعدين بتحسفين طول عمرك ابقولك قصتي وقصت وحده اعرفها قصتي
كنت اخذ حبوب تنحيف معروفه اغلب الناس تستخدمها طبعا نحفتني بعدها بفترها لا حظت لما ابجي اخرج الله يكرمكم اخرج خيوط بيضاء وبعدها بفتره صرت اخرج دم طبعا صار في اللم في المعده يوم رحت الدكتور قال عندك قرحه وراس المعده متفتت قال في شي انتي تاخذينه قلت ايه وعطيته العلاج قال هذا السبب واخذ مني العلبه ورمها بزباله عزكم الله وطبعا بعد فتره كل الي نحفته رجعته الدبل لما وصل وزني فوق 120 ومتبقي رجيم في الدنيا ماجربته صرت موسع في عالم الرجيمات وقبل شهر ونص سويت رجيم الدشتي ياربي لك الحمد نحفت ماشاء 10 كيلو من دون تعب ورياضه ومن دون حبوب ومستمره فيه للحين
قصه صديقتي كانت تاخذ حبوب ونزلت خلال اسبوعين نزول فضيع في يوم من الايامنست الحبه بمغسله الحمام ودخل الزوجها الحمام وبصدفه جاء ماي علي الحبه وبعد ثواني صار يطلع منها ايش توقعون

دوووووود تخيلو دود يعني مجدر ماتاخذين الحبه وتشربين فوقها ماي تذوب يطلع الدود ياكل بشحمك ولحمك وراحت علي طول الدكتور تسوي تحاليل طبعا الحمد الله الله ستر عليها وقالها الدكتور انتي في المرحله الاولي من المرض الي سببته لك الحبوب في غيرك كثير جوني بسبب هلحبه وفي وحده جتني الدود ياكل في عظمها تخيلوا قال لزوجها مالها علاج ودها البيت خايها تموت بين عيالها و بعد يومين توفت الله يرحمها يتمت عيالها وش استفاده ولا شي نفت عمرها. بيدها *واسفه علي الايطاله

>>>> الرد الرابع :
حبيبتي ذا حبيتي جربين الرجيم الدشتي انا مسويه قروب باسمي واسمه الي تبي تنحف تدخل القروب اتمني انك تشرفينا وتاخذين فكره عن الرجيم تري الرجيم ينحف بالاسبوع من ٢-٣كيلو بدون رياضه

>>>> الرد الخامس :
اخاااااااااااااف اجرب هالاشياء