عنوان الموضوع : ممكن مساعدة =$ مشاكل الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شواخباركم ان شاء الله بخير المهم مشكلتي هي انو اختي بصف 6 وهي قصيرة والمعروف انو البنت بيوقف طولها لما تبلغ

وانا امي خايفة عليها يعني انو خلص وقف طولها يعني انتو شو برايكم ؟؟ من الاخر هاي المعلومة صحيحة=((( ؟؟؟وشو تعمل يعني في اشي نعملو او اي حل ؟؟او تخبروني
دكتوور معرروف في ابوظبي؟؟

والمشكلة التانية انو صاحبيتي بدها تسمن لانها ضعيفةة فممكن تخبروني عن خلطات بتسمن و( كمان خلطات تضعف الي ههههههه ) بس تكون سهلةة؟؟ وشكراا=$

دمتم بخير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما اعرف بس فترة قبل ١٨ سنه كلها تم البنت في نمو مستمر من ناحية الطول ونمو الجسم اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بالعكس اختي صف سادس البنت بعدها صغيره اتكون هاي المرحله مرحله نموها .....انا شايفه وايد بنات قبل كانوا ويانا ايام الدراسه في مرحله الابتدائيه كانوا اقصار يوم اشوفيهن اتقوووولين ماراح يطولون ......يوم شفتهم في المرحله الثانويه ماشاء الله عليهن ضخام واطوال ...........

اختي انتو اذا حاسين او ملاحظين انها قصيره عن عمرها ....يفضل انكم اتودونها دكتور عظام عساس تطمئنون عليها وبعيد السن الي هي فيه وايد مناسب للفحوصات لانها في مرحله المراهقه ومرحله النمو ..الدكتور راح يفيدكم اكثر ويعطيكم مقويات كامله التغذيه يقوي عظامها وجسمها وحبوب كالسيوم تحت اشراف الطبيب ...........نصيحه مني لاتاخذين اي مقويات للطول من الصيدليه من غير اشراف الطييب لانه راح ياثر ع البنت بذات هي الحين تحت فتره النمو وتغير الهرمونات في جسم البنت .

الدكتور العظام راح يحل المشكله ويعمل لها كامل الفحوصات ولا تفكرووون في البنت واطمئنوا مدام البنت في مرحله النمو .......ان شاء الله راح تطول ......بس خليكم متابعين طولها كل 3 شهور او 4 شهور ومثل قلت تحت اشراف دكتور شاطر .

الطول يكون وراثي ..يوقف نمو الطول لين سن 18 سنه

>>>> الرد الثالث :
up up

>>>> الرد الرابع :
للرفع

>>>> الرد الخامس :
ينقل للقسم المناسب ...