عنوان الموضوع : تسجيل في مسابقة وداعا لسمنه اهلا برشاقتي الجزء لاول مدة التسجيل 3 ايام لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

فتح الباب تسجيل للمسابقة لجديده لي ان شاء الله مدتها 4 اشهر كل شهر راح افتح باب التسجيل لمشاركات جديدده
راح تكون مسابقتنا لرمضان اله يبلغنا اياه بالصحةوالعافيه لافاقدين ولامفقودين والسبب لنو ما ابى حد برمضان تحس انها محرومه بالعكس هي نزلت وزنها مدة 4 اشهر وبرمضان بنسوي تخفيف مب دايت وبعدين بنثبت الوزن
هالخطة لي اتكلم عنها راح تنزل اقل مشتركه 20 كيلو مع الحصول على جسم مشدود وخالي من السولاليت بس لاهم التزام بالخطه وكل وحده تحدد هدفها
وفي مشتركات اقل عن 20 كيلو بينقصون حسب كل وحده وكمية الدهون بجسمها وممكن مشتركه قبل 4 شهور تكون خلاص ودعة عالم لسمنه الى لابد ان شاء الله وانا متاكده كل وحده راح تتعب بالرياضه والدايت راح بتكون بالعيد ملكة جمال لنو راح نحط خلطات للجسم والشعر راح يكون شغلنا على الجسم والشعر والدايت والرياضه
بس اهم شي يكون عندكم دافع لتغير مب تسجيل ومن اول اسبوع لاخر يوم مسابقة يكون تخبيص

واي وحده تشووف نفسها ما راح تقدر تتلتزم الرجاء ما تسجل لنو ابا قروب حماس ونشاط لنو التخخبيص باثر عليج وعلى غيرج
اليوميات السبت ان شاء الله اتمنى من لي تسجل تابع الموضوع واكرر لي بتلتزم تشارك والوزن الحين ينكتب مب بعدين
ولي حابة تودع المتن والجسم لي ما تحصله مقاسات مضبوطه وعندها اراده حياها الله معنا بالقروب

الاسم
الوزن
الهدف

كل يوم خميس بنتب رجيم جديد علشان الكل يرتب وضعه ويحدد اهدافه طول لاسبوع ان شاء الله راح يكون عدد الرجيمات ما فيها حرمان 16 رجيم وانتم تخيلوا الوزن واحلموا فيه لنو بنحول الحلم لواقع حقيقي ببداء ان شاء الله من السبت ولمدة 4 اشهر متواصله

رجيم لاول رجيم لاستعداد لجعل الجسم يستوعب التغيرات لي راح تحصل ويحرق بالاسابيع الجاية وما يخزن ولا لقمه

الرجيم على الجميع اتباعه انا ممكن ينزلني كيلوين انتي كيلو و مشتركه ثانيه كيلو ونص او نص كيلو بس ينزل الوزن ونزول حقيقي لدهون

اليوم الاول
الافطار

كوب حليب قليل الدسم كوب صغير كورن فلكس دايت و بيضه مسلوقه وتفاحه

وجبة خفيفة الضحى بعد االوجبه 3
شريحة كيك ساده قطعه صغيره او 2 داجستف و شاي او قهوة بسكر دايت
الغداء بترتيب مهم
تفاحه صحن خضراوات مطبوخه(كوسا فاصوليا خضراء وملفوف بروكلي قرنبيط ) صحن سلطه خضراء سمك او تونه بالبقدونس ولليمون 3ملاعق ارزفقط بعد ساعه شاي اخضر بالنعناع

المغرب
تفاحة وشاي اعشاب

العشاء
بيضه مسلوقه+ صحن سلطه خضراء + وكوب زبادي منزوع الدسم بعد ساعه شاي اخضر ولليمون

اليوم الثاني
الافطار :كوب لبن منزوع الدسم و3 ملاعق فول بالليمون ملعقة زيت زيتون وبقدونس وربع رغيف اسمر
الوجبةالخفيفة الضحى تفاحه وشاي اعشاب مهم
الغداء كوب عصير برتقال +صحن خضروات مطبوخه نفس اليوم الاول +سلطةخضراء+صدر دجاج و 5ملاعق معكرونه بعد ساعه كوب شاي اخضر بالزنجبيل
المغرب تفاحه شاي اعشاب
العشاء برتقاله و3 ملاعق فول بلليمون وبقدونس ورشة كمون مطحون و2 حبة خيار (ممكن عمل سلطة الفول )
قبل النوم كوب سنوت بالليمون(كمون)مهم جدا

اليوم الثالث

الافطار كوب لبن وتفاحه
الضحى قطعة كاكاو بحجم الاصبع الضغير وتكون دايت من قسم الدايت +شاي او قهوة (ممكن تناول 3 حبات تمر فقط فقط)
الغداء سلطة خضراء وتونه او سمك مشوي وكوب ماء مع ملعقة ضغيره خل تفاح
المغرب كيوي وبرتقاله وشاي او قهوة
العشاء
قطعة جبن لايت وسلطلطة خضراء ربع رغيف خبز اسمر 3 حبات زيتون
قبل النوم بساعةشاي اعشاب من اختيارك

اليوم الرابع
الا فطار :كوب لبن لايت و2توست وجبن لايت وتفاحه اوكمثرىالضحى :شاي اخضر بلليمون والنعناع
الغداء
كوب عصير اناناس و خضار نفس اليوم الاول وسلطةخضراء وكباب مشوي اوتكا و ربع رغيف اسمر وكوب ماء مع ملعقة خل
المغرب تفاحه وشاي او قهوة
العشاءحبة بطاطس مشوية مع بقدونس ولليمون وكمون صحن سلطةخضراء وبرتقاله
قبل النوم شاي اعشاب
اليوم الخامس
الافطار كوب حليب وكورن فلكس

الضحى تفاحه وكوب زنجبيل نعناع

الغداء:كمثرى وصحن سلطةخضراء تونه اوسمك مشوي بعد ساعه شاي اخضر
المغرب برتقاله وكيوي
العشاء كيوي 2 وبيضه مسلوقه وصحن سلطة خضراء ربع رغيف اسمر_(ممكن عمل فتوش بالبيت )
قبل النوم كوب سنوت( كمون)

اليوم السادس
الافطار كوب حليب 2توست وجبن وحبة خيار
الضحى كمثرى وقهوةاوشاي
الغداء سلطة كوب روب و2 خيار وحبةجزر وثوم وصدر دجاج وحبة بطاطس
بعد ساعه كوب شاي اخضر بلليمون
المغرب
برتقاله مع كوب شاي عشاب
العشاء بيضةوسلطة خضراء وكوب لبن
الرجيم 6 ايام اليوم السابع بيكون تختاري اي يوم من ايام الاسبوع الاول ويعاد
شرب 8 اكوب ماء وشاي الاعشاب (بدون مسهل فقط اعشاب )

رياضه هالاسبوع نص ساعه فقط لي تكون متعوده اكثر من نصف ساعه عادي بس دون اجهاد علشان الاسابيع الجاية الجسم يحرق دهون مب عضلات ونقصان حقيقي راح تلاحظونه بالمقاسات

والله يوفقج الجميع اختكم ام محمد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا اول وحدة

اسمي بنت غافان
طولي 158
الوزن 58
الهدف الاول 55
الهدف الثاني 53

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يشرفني اني ااكون معاج

الاسم : ام فارس
الوزن :٥٨.٧
الهدف : ٥٥ + لياقة + نسبة الدهون ١٣

>>>> الرد الثالث :
اهلين

ودي اشارك معاكم

اسمي : تيوليب

وزني :74.3 ---> يوم السبت اللي طاف وازنه فبحط وزني الجديد بالسبت

طولي : 173

هدفي اوصل 71 والهدف الثاني اوصل 68

>>>> الرد الرابع :
أم محمد ممكن تكتبين الرجيمات الي بيختارون منها المشتركات؟؟

>>>> الرد الخامس :
الاسم بنت حوااء
الوزن 89
الهدف65