عنوان الموضوع : ريجيم المرضعات في مركز دكتور نيوترشن تأخر الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

منو كانت مربية وجربت ريجيم المرضعات من مركز دكتور نيوترشن ؟ انا اخترت هالمركز بالذات لانه جريب بيتي
حابه ابدأ دايت بنفس الوقت ما اريد حليبي يخف لانه اصلا خفيف وولدي ما يحب الصناعي وايد ... ولدي جريب يكمل 6 شهور وعندي مناسبة حلوة شهر 8 القادم ... وحابه اغير لووكي واستعيد رشاقتي ... انا حابة انزل 10 كيلو تقريبا .. هل بيمديني الوقت

فيدوني بتجاربكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما بيمديج

انا من شهرين وامشي ع رجيم مرة قاسي ومرة تخفيف. مع اني ما ارضع .. ونزلت ٥ كيلو الحمد لله..

وانتي ترضعين.. يعني بتحتاجين تتغذين باغذية ادر الحليب..

كثري من الرياضة اللي تحرق الكالوريز.. والمشي..

بينشد جسمج وبتحرقين الاكل اللي تاكلينه والدهون المتراكمه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا حاطة في بالي انقص 2 كيلو بالشهر الواحد عسب احافظ على الرضاعه من جي خليتلي وقت كافي 5 شهور جدام

معقوله ما بيمديني انقصهم

>>>> الرد الثالث :
بيمدييييج ان شاء الله ، بسس لا تسسوين رجيم نيوترشن لانه وااايد قاسي وعادي يوقف عنج الحليب

وبعدين اصلا اللي ترضع وزنها بسسرعه ينزل لان كل رضعه تحرقين سعرات حرارية سبحان الله >> معلومة

فإذا حابه تنزلين وزنج و تحافظين ع حليبج ، نظمي اكلج و كثري سلطة و فواكه و عصاير فرش .. و امشي يوميا ساعه ع الاقل ..

و ان شاء الله بينقص وزنج تدريجي ...

>>>> الرد الرابع :
السلام عليكم اختي. تبين حل سريع و فعال... اكل صحي مع رياضه وعن تجربه ما بيوقف الرضاعه. واذا متخوفه ممكن تاخذين حلبه (اتكون على شكل اقراص)
و النصيحه الثانيه اذا بتسوين رياضه اطلبي مدربه خاصه مش مع مجموعه و اذا قدرتي اطلبي مدربه اتي البيت 3 مرات بالاسبوع. و في انواع تمارين اتسوينها اترتب الجسم و اتنزل الوزن ..
انا رحت عند دكتور نيوتريشين و استفدت لكن كان قاسي شوي لكن مع الفيتامينات و التمارين النتيجه كانت مذهله...

اذا حبيتي رقم مدربه ممتازه ممكن تتواصلين معاي على الخاص

>>>> الرد الخامس :
أنا ما ارضع بس مشتركه فالمركز ووايد ارتحت لهم نقصت فالشهر ٦ كيلو .. ع حسب الجسم طبعا أنا نزولي دائماً بطيء