عنوان الموضوع : خاطري وزني يوصل لل 50 ..! تأخر الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات اللي عندها وصفة او طريقة او خلطة تزيد الوزن بدون اي ضرر ،، تخبرني عنها ،، من حملت و أنا وزني كل ما ياي ينقص ،، الحين الرضاعة منشفتني عالآخر

شو الحل ؟ أبا أمتن

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختي في مؤكولات معينه تزيد الوزن , مثل الهرش و الحلويات عموما والشكولاته والاكل الدسم لي فيه لحم وسمن ومنتجات الحليب كاملة الدسم من حليب وجبن وقشطة وكريمة , واسمع ان الحلبه المطحونه تسمن بس ما اعرف الطريقة بالضبط سوي سيرش عنها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
راجعي عن الدكتورة وخبريها انج ترضعي لانج بتحتاجي حبوب الفيتامينات لست شهور وبعضها ينفخ ويفتح الشهيه

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتا
اختي في مؤكولات معينه تزيد الوزن , مثل الهرش و الحلويات عموما والشكولاته والاكل الدسم لي فيه لحم وسمن ومنتجات الحليب كاملة الدسم من حليب وجبن وقشطة وكريمة , واسمع ان الحلبه المطحونه تسمن بس ما اعرف الطريقة بالضبط سوي سيرش عنها

حبيبتي هاذيل كلهم ما يأثرون فيني و لا يزيدوني حتى ربع كيلو !!!

مشكورة الغالية

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ward-uae
راجعي عن الدكتورة وخبريها انج ترضعي لانج بتحتاجي حبوب الفيتامينات لست شهور وبعضها ينفخ ويفتح الشهيه

اخذ حبوب الفيتامينات لكنها و لا أثرت فيني ابدا ، بالعكس نقص وزني عن قبل ،،!

>>>> الرد الخامس :
اختي عليكي بتنظيف القولون وشوفي كيف وزنك يزيد لانو يصير في امتصاص كامل للاكل الي بتاكليه ممكن يتم التنظيف عن طريق تناول خلطات معينة يوصفها الدكتور المهم انا بنت خالتي كانت وايد ضعيفة ولما سوت التنظيف متنت بسرعة