عنوان الموضوع : مَدوٌنتًي أنا سٍيس {my diet diary } لصحة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

انا عضوة يديدة بينكم كانت لي عضوية قديمة لكني كنسلتها ومابغيتها حابة افتح هالمدونة بخصوص خسارتي للوزن ويومياتي ومتابعتي لنفسي ولرجيمي ورياضتي ومعدل نزول وزني أسبوعياً .. هالمدونة بتكون خاصة فيني انا

بياناتي

الوزن :- 81
الطول :- 66

وزني قبل الدايت :- 90

بعد كم شهر :- 77

الهدف الإول :- 76

الهدف الثاني :- 73

الهدف الثالث :- 70

الهدف الرابع امنيتي :- 66

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يتبع}> مساء ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
سًوري طبعا امس ماقدرت أكملُ كلامي بالمُدونة وطبعا انا امس كان اخر يوم فري عندي قبل ماابدأ بالدايتً

>>>> الرد الثالث :

اول يوم دايت الإسبوع الإول

بديت يومي بداية اعتبرها صحية نوعاُ ما

ريوقي كان نص حبة توست مع زعتر ونص حبة توست مع جبن كرافت{-غلطت الشغالة حطت لي جبن كرافت بدال جبن لوفات وانا كنت مستعيلة على الطلعة عندنا بارتي اليوم الوطني في الدوام

قٌبلُ شوي بالدوام شربت كوب كرك لانيُ صدعت بما انه اول يوم دايت بعد فترة طويلة من اني قاطعتنه وان شاء الله يوم عن يوم بودره وبتركه حالياُ اكتفي بكوب واحد باليوم وبقلل الكمية يوم عن يوم لين مااتركه

انا مب حابه اضغط على عمري بالدايت مثل كل مرة لاني ابى اخليه نمط حياة وماابى امل عقب فترة واتركه وهيك ^^ ... بكمل يومي المساء ان شاء الله ... صح اممممم هالاسبوع مابروم اسوي رياضة بس بحاول لو نص ساعة لاني مشغولة اخلص مشاوير عرس ولد عمتي بيكون يوم اليمعة

Be Right Back

>>>> الرد الرابع :
هلا حبيبتي من متابعينج ،
نتريا البوست اليديد

>>>> الرد الخامس :
رجعنا للدايت والدوام بقعد إجازة اليوم الوطني اليوم وزنت وليتني ماوزنت زاد وزني للاسف 2 كيلو يمكن لاني ماكنت ملتزمة بالدايت الفترة الماضية وبعد لاني من النوع اللي حليب الريمبو والكرك يمتنه اذا كان مسواي بطريقة مش صحية يعني بحليب ابو قوس فأن ان شاء الله من اليوم برجع اسوي حليب طازج قليل الدسم مع رشة هيل وقرفة وباستبدل الريمبو بالطازج

ثاني قرار خذته اني العب كل يوم على الدراجة في البيت وتمارين بطن لمدة ساعة لانه النادي ممنوع علييه اني اروحه لانه وصل لمسمع الخطيب اني معزمة اروح ووصل لي الرمسة انه ممنوع عليه اروحه (خجلني) ... وقال مااحب خطيبتي تلبس بناطلين ومرصص جدام الخلق

اممم وزني اليوم الصبح على الريج للإسف 83.5

على الريج ماي دبي 500مل

بداية يومي كانت :- قطعة تفاحة حليب قليل الدسم بالنسكافيه رقاق مع جبن مثلثات (الجبن مش صحي) اكتشفت انه الشغالة حطت لي هالجبنة لما فتحت اللانش بوكس بالدوام للاسف

وجبتي الخفيفة اليوم بتكون تفاح اخضر وشاي أخضر 

بكمل المساء ان شاء الله اكيد حتى لو موضوعي مافيه ردود لكن فيه قراءة وهالشي يسرني