عنوان الموضوع : اريد اسمن خلال اسبوع للحم الصحي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلام عليكم خواتي انا اليوم20 يوم والدة يعني بعدني بفترة النفاس انا نحيفة وزني 50 قبل الحمل ثابت اكل كل الاكل وهو ثابت وزوجي يبغى اسمن جربت مسكور حبوب كيلوين ومن اوقف ارجع 50 وبعد بالحمل وصلت 60 كيلو بس ومن ولدت رجعت 50 شايفين اريد اسمن واهم شي الارداف ابغى اسمن اردافي زوجي سافر لفترة اسبوع وفكرت اروح دكتور نترشن شو رايكم معقول ازيد ويصير حلو جسمي قبل لا يجي زوجي والله اكل كلشي وكامل دسم بس ماكو بس عضمة اري اسمن اريد حل ومشكورات ردو علي او ارفعو موضوعي جزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اعملي فحوصات وروحي نيوترشن
واشربي انشور للكبار وحليب بالتمر يوميا مرتين ومكسرات مع الاكل ولبن بتتحسني ان شاءالله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
شكرا اختي عالرد بس انا كا هذول اكلهم واكل مووووز وحليب وتمر وطحينية مكسرات بس نفس الوزن

>>>> الرد الثالث :
كثير مشاهدات ورد واحد خواتي انا هنا ماعدي غيركم اخد نصايحكم وانا احب هالمنتدى الحلو والله ساعدوني وشكرا

>>>> الرد الرابع :
أختي الحمدلله على السلامة ومبارك ما ياج .أنت توج والدة من عشرين يوم , يعني حتى فترة النفاس ما خلصتيها , أختي وزنج نزل فجأة بسبة الولادة, وهذا طبيعي ولكن خطر أنج ترفعيه بسرعة تأرجح الوزن خطر على الجسم وبالذات القلب . أهتمي بصحتج وبالأكل الصحي, وزيادة الوزن والسمنة لاحقة عليهم .

>>>> الرد الخامس :
اختي انتينفس مشكلتي ، بس انا اخس عنج ، انا وزني الحين بعد الولادة ب 3 شهور : 43 كجم !!! تخيلي !

انتي مب عايبنج وزنج 50 ؟؟ و انا أتمنى لو يوصل وزني لل 50
اكل كل شي و ما خليت وصفة الا خذتها ماشي فايدة ابدا ، طبيعة جسمي انه ما يمتن لو شو اسوي ، و مقررة اسير نيوترشن و ان شاء الله يزيد وزني