عنوان الموضوع : اي وحده عالجت بشرتها فبوظبي تدخل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

شحالكن خواتي؟؟؟ بصراحه ابغي اعالج بشرتي وابغي اي وحدهه فيكن جربت تعالج بشرتها من بقع او حب شباب يليت تخبرني وين سوته وفادها العلاج او لا ووين احسن مركز فبوظبي ومضمون؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ختيه اانا من زمان كان فيني حبوب في ظهري يعني يمكن 5 سنين ماحيد ...بس ماخليت شي قبل كنت اتعالج في الحكومه الحبوب اتروح وترد بس الآثار لين اليوم ....كل شي جربته ...خليت الكريمات تميت ع اشياء طبيعيه ...وصوابين مره اللي تبينه....عقب استعملت روكاتين 4 شهور وتعبني لانهن حبوب...ارتفعن عندي انزيمات الكبد والكوليسترول وجفاف وخليتهن بس كل شي اعتدل...نتيجته ماحسيت بفرق لانه كان فيني آثار....المهم الحين من كم شهر اسوي التقشير الازرق عند دكتوره ناديه عمار في الكورنيش ...شو اقولج انا بعدني عندي موعد تاريخ 14 صراحه ما اوبل عليها كل ما ادخل ادفع 1000 ومن غير الصيدليه ...بس الآثار خفت ماراحت وشكلي مابردلها لاني انفقرت...بس حبيت أفيدج ...في حد يمدح دكتوره دينا اللي في مركز ناديه الطبي ...ولو تبين شي اسإليني عالخاص

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا بعد ابا اعرف وييين احسن مركز للبشرة في بوظبي ... ّّّّّّ

>>>> الرد الثالث :
انا كان فيني اثار حب شباب
و رحت سويت جلسات تقشير في العيادة الطبية لجمال البشرة و الليزر
ويهي صار وايد صافي و منور ، اعتقد ان الجلسة ب 250
ترا هاي عيادة دكتورة جلدية مواطنة اسمها مصيفة المزروعي دارسة في امريكا، تشتغل في مستشفى خليفة من الصبح لين العصر و تفتح العيادة المغرب

>>>> الرد الرابع :
صدقها حور انا يوم كنت اتعالج في الحكومه من زمااااااااان كنت عندها في الجزيره وحتى في خليفه ووايد ناس يروحولها في عيادتها ويمدحونها وحتى الليزر عندها زين...

>>>> الرد الخامس :
لي عودة ان شاء الله