عنوان الموضوع : علاج mesoestetic للتقشير للقضاء على السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

الغاليات انا بديت اتعالج واخذ كورس لماركة mesoestetic
اعتقد لها اسم ثاني بعد وهو اميلان 2

المهم صارلي الحين من يوم الخميس بادية وحطيت الكريم البني يومين بس واشوف ويهي محمر وااااااايد ومتحسس ومب قادرة لا احط مرطبات ولا كريم اساس ولا شي شو الحل

والي صار لها نفس الشي تخبرني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا يالغالية
انتي من وين اشتريتيه وهو اسمه كوزمولان (رقم 1 و2 وكريم مرطب)و بكم خذيتيه؟؟

انا يالغاليه قبل سنه مسويتنه في كوزموسيرج(مستشفى تجميلي في العين) واخصائية تجميل كانت متابعة حالتي اولا سوتلي رقم 1 وهو قناع سائل واتخليه يوم كامل او 12 ساعة مب متذكره وعقب تغسلين ويهج بالماي فقط وبدون صابون وفي اليوم الثاني استخدمي رقم 2 على المناطق الداكنه من الوجه والرقبة وكريم المرطب واستخدميه كل مااحتجتي له
رقم 1 قناع مركز من كوزمولان ورقم 2 كريم مخفف من كوزمولان

التغييرات:
ومن ثاني يوم اتلاحظين ويهمج محمر ويحرق بس حرقان خفيف ووعقب 3 الى 5 ايام يبدا ويهج يتقشر لان القناع المركز يقشر الطبقة الاولى من البشره وتبدا تظهر الطبقة اليديده وبتم ويهج محمر يمكن اسبوعين وكانج ماخذه حمام شمس قوي بتحتاجين للمرطب وايد

واتحذري اتقشرين ويهج هومن نفسه بطيح وطبعا ممنوع تظهري على الشمس الا للضروره وممنوع كريمات اوصوابين معطره.

والنتيجة اكثر من رائع كان عندي اثار حب شباب والصراحة ارتحت منها وبشرتي استوت ناعمه وملساء.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا الغالية انا ما اشتريته لاني خذته من عند الدكتور الي اتعالج عنده وهو عطاني اياها وغالي بصراحة
وانا بشرتي صافيه لكن كنت اعاني من البهتان في الويه وشاحب وهذا غير ان في لون داكن في اجزاء من الويه

بقولج عن الي صار لي

اول شي سوالي قناع وخلاه مدة يوم كامل وقالي اليوم الثاني تحطين الكريم البني اميلان 2
وترقدين لين الصبح وتغسلينه ومعطني صابون خاص وكل شي من الماركة

اول يوم احمر شوي ثاني يوم ييت وحطيت الكريم ونفس الشي احمر لكن تقشر بسرررررررررررررررررررعة وخفت صراحة وعقب تم ويهي جنه محروق محمررررررررررررررررررر وااااااااااااااااااااااايد واي شي احط عليه يحرقني سواء مرطب او كريم اساس او اي شي ثاني
وعب عطاني كريم مرطب من نفس الماركة وقالي استمري عليه الحين

وقالي عقب يومين ابتدي حطي صوب الخد والجبهه واليوم الي عقبه حوالي الشفايف
لكن تبين الصدق خايفه يرد يقشر مرة ثانية مب ناقصة لانه واااااااااااااااااااااايد يعور وصدقج جني حاطه ويهي في ماء حار ومنصلخة

>>>> الرد الثالث :
الغالية خبريني يوم ويهج كان محمر هل استمريتي وحطيتي الكريم البني
وهل كان يحرق بعد لان البشرة الحين حساسة

>>>> الرد الرابع :
اختي ashganah ممكن بكم سويته الله يخليك ومين الدكتورة اللي سوته لك بالعين ؟؟؟؟؟؟؟؟

>>>> الرد الخامس :
صح خبرينى الغاليه وين في العين عند منو ....