عنوان الموضوع : كيف ترتبين مكياجك على التسريحة اناقة خليجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هذي الفكرة لهفتها من أحد المنتديات وهي كيف ترتبين مكياجج على التسريحة و أتمنى إنه الكل يشارك عشان كلنا نستفيد من الأفكار...

وراح ابدأ أنا.. كنت حاطة مكياجي كله في شنطة مكياج كبيرة شريتها قبل سنتين بس ما عادت توسع الحين فحطيت في الشنطة الأساسات و البودرة و الأيلينر و أقلام التحديد و البرايات و لمعات الجسم و الغلوسات و البلاشر و الأرواج ..
و عندي شنطة أصغر فيها 4 تقسيمات حاطة فيها الظلال و المعات و المناكير..و عندي سلة معدنية أنيقة حاطة فيها مرطبات اليد و الجسم و الوجه و كريم الحماية و عندي كاس زجاجي أنيق فيه فرش المكياج ...و العطور الشرقية المركزة ...

بس المفاجأة إنه كل هذا مو على التسريحة موزعين على رفين كبار جنب التسريحة لأني أحب كل أغراضي تكون قدامي..
و التسريحة عليها علبة كلينس و اكسسورات زينة و عطور...

فرش الشعر داخل درج التسريحة و اكسسوارات الشعر في درج ثاني و مجفف لشعر في كبت جبن الحمام مع اليودرنت و مزيل المناكير و أواد الأذن ...
عندي درج في التسريحة لأغرض الإحتياطية يعني أي شي قرب يخلص إشتريه من قبل و أخليه مسكرفي الدرج...أما الغسول اليوميو التونر و المسك و المقشر في كبت بالحمام.. الله يعزكم...و بس... أدري مللتكم بس يا ريت يكون في تفاعل مع الموضوع... كل وحدة منكم تقلي كيف ترتب تسريحتها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكووورة عالموضوع رائع جدا مشكووورة

>>>> الرد الثالث :
شكرا على المرور

>>>> الرد الرابع :
الله يعطيك العافيه