عنوان الموضوع : بليييييز أبغي حل لشعر جسمي تخلصي من السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي
انا بصراحه تعبت وما فيني صبر اتحمل واصبر اكثر انا مشكلتي انه شعر جسمي وايد غليظ وما خليت شي وما جربته بس للاسف ماشي فايده ..المهم انا اشله بحلاوه ويوم الوحده تبغي تشل بحلاوه لازم تنتظر ثلاث اسابيع وفي الاسبوع الرابع تشله بس والله فشيله انا معرسه واستحي اقعد جذيه جدام ريلي لاني وايد شعرانيه بليييييييز ابغي حل لهاي المشكله لا تحرموني من ردوودكم ......ويزاكم الله الف خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ان شالله البنات يفيدونج .. بس نصيحه سوي ليزر ..

ولا في حل ثاني انا قريت طريقه تسوينها وتحطينها بعد ما تشلين الحلاوه تقلل من ضهور الشعر وتأخره
بس بكذب عليج ان قلت لج جربت وحده من هالطرق .. بنقلها لج يمكن تفيدج ..

لوقف نمو الشعر ::::

1)انقعي ترمس في ماء لمدة 6 ساعات ثم خذي الماء واحتفظي به في الثلاجة وادهني منه على يديك ورجليكي وكل مكان تريدينه خاليا من الشعر ......واستمري على ذلك لمدة 3 اسابيع يوميا

2)استخدام نبات السعد......ناخذ 3 من مسحوق النبات و تضاف الى لتر ماء و ترفع على النار الى ان تغلى ثم تترك لتنقع لمده ربع ساعه .....ثم توضع على الجسم كغسول بعد ازاله الشعر لمده 6 ايام متواصله من كل شهر

3)خذي زيت زيتون وادهنيه على جسمكي...... بتلاحظين ان الشعر نموه يتاخر عندماا يطلع يطلع شعر بس خفيف الشعر اذا كان غليظ من نوعه بيطلع ضعيف جدا

ثالثا:الوصفات المزدوجه لمنع نمو الشعر و كذلك لمنع ظهور الحبوب و الاحمرار و التطهير:::::

1)مسحوق الماء البارد+الملح.......بنسبه ملعقه ملح ل3 ملاعق ماء...لمده 5 دقائق ثم شطفه بالماء .....و وضع اي وصفه اخرى

2)بعد ما تشيلين حلاوة دلكي جلدك بالليمون وخليه فترة بس حطي الليمون قبل ما تغسلين يدك

منقول للأمانه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
[B]مشكورره اختي ظبيانيه سبشل بس بصراحه هالاشياء يقولووون مش منها فايده وبعدين انا وحده عياااااازه خخخخخخخخخخخخخ ابغي شي سهل وسريع ........اتمنى انه حد يرد عليه ويفيدني بجوابه .....وبعدين الليزر يقولون انه مش منه فايده يرد يطلع الشعر مره ثانيه [/B]

>>>> الرد الثالث :
حرام عليكن 15 زياره وبس وحده الي ردت ؟؟؟؟؟؟؟ تعبت من هالحاله بلييييييييييييييييييز ردن عليه

>>>> الرد الرابع :
اختي مسويه ليزر لريولها ولخط البكيني وللحين من 3 شهور ولا شعره ظهرت لها من قالج ان الليزر ماله فايده له فايده
بس للي هرموناتهم متلخبطه ما يفيد الليزر معاهم لانه الهرمونات تنشط وتخلي الشعر يظهر .. سوي ليز وافتكي دام انج عيزانه من الخلطات هههههههه

>>>> الرد الخامس :
سوي ليزر احسلج
انا بعد مثلج متلعوزه وبسوي ليزر