عنوان الموضوع : تجاعيد العين مشاكل السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

حد يعرف علاج للتجاعيد الى تحت العين لان ماشى نفع وياى وحتى لمل سرت كوزموسيرج فى دبى قالوا لى انتى عندج ترهل فى هالمنطقه وانه هذى مب تجاعيد والحين من احطب ميكب لعرس او حفله تنبان تحت العين التجاعيد بشكل واضح وهى تقريبا فى المنطقه الى تحت العين كلها لين العظمه وهذا مسبب لى الصراحه مشكله نفسيه:1 (48):

فافكر اسوى عملية شد لهالمنطقه مع ان الدكتور قال انها يمكن ماتفيدنى وايد لان هذى اساسا مب تجاعيد

فماادرى حد عنده نفس مشكلتى:1 (28):

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختي شو د\سعاد لطفي في دبي يمكن تفيدج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بسمالله الرحمان الرحيم

والله ما انصحج بدكتوره سعاد لانها خراطه ...حرقت ويه بنت خالتيه و اختيه ...

المهم...انا مره قريت في موضوع عن هاي المشكله ,...و جربت الحل مالها بس يبالها صبر ....

تشترين فيتامين أ ...و فيتامين اي ...انزين و تخليطين فيتامين A مع الكريم مال العيون ...في الليل ويوم تصبحين الصبح فيتامين E مع واقي الشمس...

والله انهيه جربت فيتامين أ و عن تجربه ...ايشد ايشد ايشد ...وانشالله بييي يوم بتدعيليه انشالله الله ...بس انتي داومي عليه شهر و بتشوفين النتيجه باذن الله الواحد القهار..

وسلامج
اختج في الله

>>>> الرد الثالث :
جربي حقن بوتكس

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم_البر
بسمالله الرحمان الرحيم

والله ما انصحج بدكتوره سعاد لانها خراطه ...حرقت ويه بنت خالتيه و اختيه ...

المهم...انا مره قريت في موضوع عن هاي المشكله ,...و جربت الحل مالها بس يبالها صبر ....

تشترين فيتامين أ ...و فيتامين اي ...انزين و تخليطين فيتامين A مع الكريم مال العيون ...في الليل ويوم تصبحين الصبح فيتامين E مع واقي الشمس...

والله انهيه جربت فيتامين أ و عن تجربه ...ايشد ايشد ايشد ...وانشالله بييي يوم بتدعيليه انشالله الله ...بس انتي داومي عليه شهر و بتشوفين النتيجه باذن الله الواحد القهار..

وسلامج
اختج في الله

مشكوره الغاليه وانشاءالله راج اجربها وتفيد معاى :22 (14):

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياي
جربي حقن بوتكس

للاسف حقن البوتكس ماينفع للتجاعيد الى تحت العين هى تنفع للتجاعيد الى على الجبهه وزوايا العين

ومشكوره الغاليه:22 (23):