عنوان الموضوع : I Need Answers Please!! >.< حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم يا خبيرات ^^

عندي بعض الاستفسارات >>>تعبت ليما لقيت هالكلمة

والأسئلة اللي أتمنى تجاوبوني عنها...من زمان وأنا أحاول أدور اجابات بس مالي غيركم والتجربة

1- أبغي أسأل عن التقشير الكيميائي أو التقشير بأحماض الفواكه عن مضاره وايجابياته وهل وحدة منكم جربته بليو تخبرني عنه؟ وهل هو مثل التقشير الكريستالي ولا غير؟ لاني سمعت ان التقشير الكرستالي بس حق الكبار وانا عمري 21 ؟؟ طبعا بتسألون ليش أبغي أسوي تقشير....أنا بشرتي الحمدلله ما فيها وايد حبوب ومب خربانة بس أحيانا لما تطلع لي حبة ولا حبتين وتخوز ايتم الأثر مالها وهذا اللي مضايجني...وأثر ورا أثر النتيجة بقع كثيرة >>>>معادلة خخخخ ....وبعد اللون في بشرتي مب متوحد يعني عند الحلج غامج والخشم فاتح عسب جي قلت أبغي أسوي تقشير لاني سمعت انه يخوز كل الآثار والبقع ويوحد لون البشرة؟؟؟ ينفع ولا؟؟

سؤال نمبر 2- أنا أستخدم الموس لما أشيل الشعر من المنطقة الحساسة وعمري ما جربت الحلاوة هناك مع اني أستخدم الحلاوة ومرات المكينة (براون أو امجوي) في باقي مناطق جسمي...والحين اشتريت شرائح شمع فيت حق المناطق الحساسة وأبغي أجربه.....سؤالي هو: هل لما أبدا أشل الشعر من المنطق الحساسة بالحلاوة أو الشمع هل راح ينشل ولا لا؟؟ لاني سمعت انه اللي كله تستخدم موس يصير الشعر قاسي وقوي فلما تغير للحلاوة الشعر ما بينشل أو بصعوبة ينشل....هل هالكلام صح ولا؟؟ وهل عادي أتم عالموس خخخخ؟ لانه أسهل والله...وهل في وحدة منكم مثلي كله تشل بالموس وعمرها ما جربت الحلاوة في هذيج المنطقة بس خخخ؟؟؟

سؤال رقم 3- سمعت من بعض العضوات عن كريم التخدير "أملا" أو شي جي ماذكر اسمه....سؤالي هو كيف نستخدمه بالضبط؟؟ يعني لما نحطه كم لازم نتريا ليما نبدا نشل الشعر؟؟ وعادي نحط االحلاوة فوقه بعدين نشيل ولا نخوز الكريم بعدين نحط الحلاوة؟؟ أدري سؤال يمكن يكون غبي شو بس شو أسوي لازم أعرف بالتفصيل ترا أخاف أستخدمه غلط وأروح فيها خخخخ

رقم 5- أبغي كريم أو خلطة سهلة (بس كريم أشتريه أسهل) حق التشققات اللي في الرجل وكعب الرجل تعرفون يعني؟؟بلييييز أبغي كريم مجرب

آآآآآآخر سؤال وأخيرا >>>>ما بغيتي!
6- في وحدة منكم سارت منتجع ايمار أو ايمار سبا اللي في أم القيوين وسوت شي هناك؟؟ يعني تنظيف بشرة ولا تقشير ولا شي؟؟ لاني ناوية أسوي هالأشياء هناك والمكان حلو وفخم سرت له بس مادري اذا مالهم مضمون ولا؟؟ بليز أفيدوووووني؟؟؟

ولكم من جزيل الشكر والعرفان والله ما تقصرون
وياليت الاجابات تكون بالتفصيل >>>>تتشرط بعد خخخخ

واللي ما عندها فكرة عن أي من أسئلتي يا ريت تسويلي up للموضوع وجزاها الله كل خير

ومنكم نستفيد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
up up

>>>>اذا محد راضي يرفع لي الموضوع أنا برفعه خخخخ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هههههه ولا ايهمح يالغلا وأحلى رفع لعيونج
up <<< up
واسمحى لى غناتى ما بقدر افيدج بأي شى أخاف اخبص فالرمسه
وعقب انتى بتبتلشين << خخخ عارفه عمرها الحبيبه

>>>> الرد الثالث :
ميتو ابا اعرف شقايل استخدام كريم املا لان مره اشتريته وماعرفت استخدمه

>>>> الرد الرابع :
iههههههه تانكيو تانكيو للي ردوا ^^

يلا بنات وينكم؟؟

>>>> الرد الخامس :
انا بخبرج عن الكريم اتحطينه اول على المنطقه قبل لاتشلين الشعر يعني على الشعر,, وتخلينه فتره لين تحسين انه تخدرت المنطقه,, كيف تتاكدين الغاليه انها اتخدرت عن طريق شد الشعر ,, وشوفي هل فيه الم قوي وانتي تشدينها والا ماشي,,وعقب حطي الحلاوه عليها وشلي وحاولي انج تشلين منطقه صغيره يعني مب تحطييين حلاوه كميه عوده لااا يعني على بقعه صغيره جدا وعقب اتوسعي,,,وان شاءالله انج بتفتكين من الموس,, اغلب الحريم كانت بدايتهن بالموس لكن الحين كله بالحلاوه والاله..

وهذا لي اعرفه ,, عاد سمحيليه على القصور الغاليه,,