عنوان الموضوع : يا بناات يا حريم انا في خطر ساااااااااعدوني
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياااااااااااااااااا عرايس ياا حلويييين ..يا متزوجات يااابنوتااااااااااااااات ..
عرسي قريب تقريبا باقي 5 اشهوور ...
وانا للحين ما بديت اسوي اي تعديلات في نفسي ..شكلي مرهق وبشرتي باهته واسناني صفرا ..وواايد اشياء مهملتنها بنفسي ...
واحس بالاكتئاب مش عارفه من وين ابدا وشوو اسوي ..عطوووني جدوووول حق العنايه بالجسم والشعر والبشره وكل شي ..
شو اسوي ...وشو احط ...وشو اللوازم اليوميه الي لازم اشتريها واستخدمها من الحيين ..علشااان النتايج اتبين لين العرس وخاصه المنطقه الحساسه ....وال ((الباط )) خخخخ لانه مسود توني انتبه ..فضيييحه شسوي ساعدوووني ...انا ابا سمكره من فووووووق ل تحت ....
وبعد في شي بس مستحيه اقووول ...بس لازم اقوول ..ما فيني اتوهق ...بس سامحوني اذا السؤال كان محرج او ماا ادري ...بس لازم اعرف ...احم احم احم ..((الشعر الي ف منطقه الصدر والبطن كيف اشيله؟ بالحلاوه؟؟ ولا مب لازم ...؟؟ ))...
يالله بنات لا تنسوني عطوني كل خبراتكم ومن بكره ببدا ..وبيروح اشتري الاغراض واللوازم ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
loool

ana bagly shahren o msowet shi =(

yala inshalah yfedonch

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
فديتج شوفي القسم وااايد اشياااء بتهمج ودخلي قسم البشره وربي كل شي بتحصلينه بينفع من صغيره لين كبيره ...
بالنسبه للشعر منو ما فيه شعر .. مهلكنااااا اووف ... الي يسمع الريال تقول جسمه موول ما فيه شعر...

فديتج عليج بالحلاوه أو ماكينه براون .... او عندج الملقط عسب تشلين الشعر الي حولين الحلمه ....

اما بالنسبه للسكراب عليج بالحمام المغربي والدلكه السودانيه عندج فرصه 5 اشهر تقدرين تغيرين من مظهر جسمج ..
وبالنسبه للمناطق الحساسه مثل الابط امممم في مركز عدنا ف القسم منزل كريم ب 300 لمده 3 اشهر تستخدمينه ما جربته بس شفت هالموضوع حبيت اخبرج ...
واسنانج سيري عياده الاسنان وعليج بالعلاج ... ( تنظيف وتبيض ) ...

يا بوووج انا عيل لين الحين ما سويت شي وعرسي 30-1-2010 .. شو تقولين عني..
لين الحين ما سويت شي...

الله يسهل عليناااا ويوفقج ويوفق اليميع يا رب

>>>> الرد الثالث :
امممممم ماعندي فكره
بس حبيت ادعليج
الله يتمم زواج على خيييييـــــــــــــــــــــر
^_^

>>>> الرد الرابع :
مرحبا اختي ...
والله نصيحتي ليج ...
عشان السمكره لاتستخدمين اي شي ..
في سكراب للجسم اسمه العروسه ينباع في الجمعيات وعند العطارين
انا استخدمته لي فتره قبل ملجتي وعيبني والحين افكر اني ارجعله لاني قطعت عنه ...

لاتستحين ياخويتيه عن موضوع التبطيل وهالسوالف ترانا كلنا حريم ههه
عن السالفة البطن والصدر
انصحج لي شعر الصدر عليج لتشقير ... لانه شعر هالمنطقه خفيف ومايبين
لاتقومين تخبصين بالحلاوه او بالشمع او غيره بهامكان فيه احسه وايد يتحسس ...
ولايقولولج التشقير يطول وماعرف شو انا استخدمه وانا من النوع الشعرانيه واعاني من كثافت شعري ... > خخخ ماشالله ... والحمدالله لي همنطقه ماستاذيت ... لاتسوين وايد بس خليه للمناسبات المتباعده عشان يبين الفرق ...
ونصيحه حلوه انا مجؤبتنها شقري جسمج كاااااااااااااامل عقب بطلي بالحلاوه بتحسين جسمج فيه لمعه حلوووه ...

اما لي منظقه البطن ع حسب اذا الشعر امبين وواضح شليه بالحلاوه ... احسن من الشمع يمكن يحسسج الشمع ... واذا خفيف ومايبين شقريه
وبس هاي النصيحه ...

والله يوفقج ... وعليج بالورس والنيل احلا شي للجسم ..
وكل شي طبيعي اضمن لج ..
لاتلعبين بويهج بالمواد الكيماويه ... بعدي عن المخاطره ماتعرفين هالشي بيصلح لي بشرتج ولالا
وبيتتحمله البشره او لا

وبث شدي حيلج ومنه المال ومنج العيال
والف ممبروك
والله يتممها عليج ع خير ... ^^

>>>> الرد الخامس :
خذي وقتج ولاتستعيلين مايبيله شي ابدي باسنانج احسن عقب التبيضااات والبشهر سويلج جدول مره فيشل ومره حمام زيت ومره تغذيه الشعر ومره بدكير منكير وحمام مغربي ولاتنسي الخلطات في البيت الحنا والروب والنيله وفي اشياااء بسيطه والمنتدى مامقصر معاج مع تجارب البنات واخذي رااااحتج وبالتوفيج