عنوان الموضوع : مركز استثيك إللي فـ العين
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا الغاليات ..

شحالكن ؟

حبيت تفيدني بمعلوماتكن عن مركز استثيك إللي فـ العين .. انا اريد اشل شعر ويهي بالسوفت لايت فـ شو تنصحوني اسوي عندهم ولا لأ وانا متعقده من شعر ويهي وااايد .. إللي جربت عندهم تخبرني بليز .. واذا كنت حامل هل يضر البيبي .. لاني اطلع بعدين حامل وانا اعالج .. بليز بسرعه خبرني لاني افكر من يوم الأحد ابدأ ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
افاااا ولا وحده دشت علي ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا اختي مااعندي فكره والله
بس قريت هالرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومضة
مرحبا بنات

اولا اريد انصح كل وحدة شعر ويها خفيييييييييييف لا تسوي ليزر او سوفت لايت بليز بنات لأنه ما ينفعها الافضل تشقره..(انا ندمت بس شو انقول مكتوب)

ثانيا اللي ملزمة وبتسوي فأنا انصحها اتسويه في مستشفى يكون موثوق أكثر من مراكز التجميل والصالونات وخرابيطهن

أنا كان شعر ويهي خفيف وسويت سوفت لايت في استثيك اول 4 جلسات كان شيء رهيييييييب بس عقبها بديت احس الشعر يزيد وصار اخس عن قبل وتقريبا كملت 12 جلسة بدون فايدة بالعكس كل اسبوعين كان الشعر يظهر وازود عن قبل

عقبها سرت بالصدفة مستشفى العناية التخصصية عشان تنظيف البشرة وكلمتني الخبيرة هناك عن جهاز الليزر وارتحت لهم وطبعا هيه تشتغل تحت اشراف لدكتور الجلدية عاطف سدراك كل بنات العين يعرفونه

صار لي عندها 4 جلسات وباقي لي 3 جلسات والحمدلله شفت النتيجة من اول جلسة الشعر يظهر كل 25 يوم وخفيف ومرقع يعني مب ع كل ويهج ويبدا مع كل جلسة يختفي ما شاء الله

وطبعا اذا صار لا سمح الله اي حروق او خطأ الدكتور موجود يعطيج العلاج المناسب مب خرابيط الصالونات

فنصيحة لبنات العين اللي تبا اتسوي ليزر اتسير مستشفى مب صالون..أنا كنت حاطة موضوع قبل لا ابدا اسوي ليزر عندهم اتخبر البنات اذا وحدة سوت عند دكتور عاطف بس محد رد علي وتوكلت ع الله و الحمدلله استفدت

وبالتوفيق للكل

شوفي هالموضوعين بيفيدوج وحسب كلام البنات يمدحون الليزر في مستشفى التخصصي في العين عند الدكتور عاطف

https://forum.uaewomen.net/showthread...A+%E1%C7%ED%CA

https://forum.uaewomen.net/showthread...A+%E1%C7%ED%CA

>>>> الرد الثالث :
مرحباا اختيا ما انصحج تروحين عندهم لانه يلي عندهم ليت مش ليزر
انا اعرف وحدة سوت بلمستشفى التخصصي ونفعها
وانا سويت عند كوزمو سرج ونفعني والحمدلله الحينه موقفه وخلاص خلصت جلسات
واختي سوت عند كايا والحمدلله بعد خلصت والحينه صار لنا سنه ونحنا الحمدلله ما نشل شعر ويهنا لاا مرة وحدة كل ست اشهور
والحمدلله رب العاليمن فنصيحه انج تجربين هلاماكن وربي يوفقج يا ب

>>>> الرد الرابع :
أنا كنت بسألكن نفس السؤال لان ويهي خاصه الذقن فيه شعر وتعبت من الخيط والحلاوه ألي فهمت من الردود أن الدكتور عاطف أحسن دكتور لليزر وكم أسعاره في الجلسه

>>>> الرد الخامس :
مشكورات الغاليات على الرد والنصايح ؟

انزين الدكتور عاطف يستخدم بطاقة ضمان و لا لأ؟

وبكم يسوي الليزر حق الويه ؟ وهو يسويه ولا وحده حرمه ؟ لاني اريد حرمه تسويلي اياه ؟