عنوان الموضوع : بنآت بتخبركن عن كوزمسيرج مشاكل السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلآلآلآلآلآلآلآم عليكم والرحممه

ممم آنآ ابغي اسوي ليزر حق ويهي عشآن الشعر
بسس متردده .., وخبرتني وحده من ربيعآتي ان كوزمسيرج يسوي ليزر ..
بس ربيعتي سوت 7 جلسآت ومآفآد....الشعر بعده يطلع

ومب عآرفه وين اروح ..

علني فدآكن اللي اتعرف عيآده تسوي ليزر تخبرنيه ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي شعر الوجه بس الشعر الاسود الخشن يصير ناعم بالليزر او يختفي بس باقي الشعر ممكن يجيب نتيجة عكسية يعني الشعر الناعم بيصير اسود واتحسين مناطق مكان فيها شعر بيطلع فيها شعر وهدا اللي صار معي لمه عملت الرقبة ومكان فيها شعر وجهي الشعر كم شعرات كانت خشنه في منها اختفى اللي بالذقن وفي نعم والناعماللي على الخد صار اسود عشان هيك ان كان شعرك ناعم مانصحكككككككككك اتسويه الليزر بينفع لشعر الجسم المناطق اللي يكون فيها شعر اسود قاسي بس اذا عجبج اتسوين لوجهج شي اسمه مدلايت التشقير بالليزر الشعر مايروححححححح ولا يقلله بس ايشقره والفايده منه انو يمكن شهر بيضل ماتحفين وبعدين يرد انا سويته لوجهي حبيته بس هو مو حل ولايسوي شي بس اياخر نمو الشعر وحاليا انا بسال عن مركز قصر الطبي عشان بدي اجربه وكتبت موض

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اسفة وكتبت موضوع عشان اشوف تجارب البنات بلكي وحده مسويه فيه لاني ممجربته ولانو اتصلت عليهم وشفت اسعاره مناسبة حبيت اجرب لانو ميزانيتي تعبانه مابتسمحلي اروح مكان ثاني بس خايفه انو الليزر مايكون اوكي فبنتظر تجارب البنات وانا ان جربت واستفدت بكتب تجربتي واسفة على الاطالة بس حبيت اساعد وتستفيدي وبالتوفيق ماريد بس دعوة حلوة الله يفرج همي

>>>> الرد الثالث :
الغلا انا حاليا اسوي ليزر لانه عندي شعر فالذقن اسود يبين

سويت جلستين وااااااااااااايد اوكي ويم الاثثنين عندي جلسه
الشعر خف وااايد عن قبل

>>>> الرد الرابع :
مآقصرتن فديتكن ..

يالله انشاء الله برؤؤؤح وبسوي الليزر وبخبركن ..

>>>> الرد الخامس :
مرحبا خواتي
من فترة طويلة وانا اسوي ليزر لويهي ... وكنت افكر اسوي لكامل جسمي بس الاسعار خياليه ويبياها ميزانية كبيره ومن يومين خبرتني وحدة ان في مركز اسمة دبي ميد سباه في شارع الشيخ زايد مسوين عرض خاص واااااايد حلوه يعني الجسم كامل اول جلسة ب 4000 درهم والجلسة الثانية ب3000 درهم والجلسة الثالثة ب2000 درهم والجلسة الاخيرة الجسم كامل ب1000 درهم