عنوان الموضوع : تجربتي مع الليزر في القصر الطبي حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات بعد مضليت اسأل ومحصلت الجواب الشافي سرت القصر الطبي عشان اسوي ليزر للساق كاملة والايد والباط وياريتني مارحت والله مش عارفة انا ليش هيك حظي اتمنى الاقي مكان ايريحني ويكون سعره مناسب بس ماحصل ان لقيت سعر مناسب يطلع الجهاز مايسوي شي وان لقيت جهاز اوكي يطلع السعر الله يستر منه ونفسيييييييتيييييييي تعبت والله كرهت الشعر خشننننننننن احسه ابر وين اروح
ماعرف المهم رحت المركز قصر الطبي اللي تسوي لبنانية مدري شو جنسيتها قعدت اتمرر الجهاز وانا ماحس بشي حسيتها عم تعملي مساج مش ليزر طبعا واكثر من مرة تركتني بالغرفة مش عارفة مين اجه وخلت الفلبينية تسويلي وبعدين ترجع هية والله حسيت جهازهم فاشل بس الشيفنك اللي الحين عم احسن ابر برجلي اتخيلو السبت سويته واليوم الاثنين واحس الشعر مثل الابر مش مرتاحة مع اني عاملة قبل بمكان ثاني وكانت الشعرة بسرعة اطيح بايدي الحين بصعوبة اطيحهه حاستها بعدها قوية
ساعات بقول لا خليني انتظر سبوعين واشوف وساعات اقول الجواب باين من عنوانه
شو الحل بنات خلي نحصل حل نتخلص فيه من الشعر بمكان زين وسعره مناسب واهم شي يشتغلون بضميررررررررررر ويخافون الله يعني ممعقولة ماحدا سامع بمكان وياريت اللي مجرب مكان ومجربة مش اقل من اربع جلسات خليها تكتب تجربتها بالتفصيل والله حرام بالموت نجمع المصاري عشان نحل مشكلتنا بتطلعلنا ناس يضيعوها بالهوا
ياريت بنات انكون ايد بايد وحده تدكرنا مكان مسوين عرض لليزر مكان فيه ناس اتخاف الله وهمه انها اتعالج والشفاء من الله مش همها تاخذ فلوس وبس
اتمنى منكم تذكرون تجارب بكل شفافية ومصداقية وذكر مكان مضمون مية بالمية واللي مايعرف خليه يرفع الموضوع عشااااااااااان الكل يستفاد ومانخلي احد يضحك علينه انا مابي اظلم المركز راح انتظر اسبوعين واشوف بالكي تتغير التيجة معي والله كريم

انا حابه هاد الموضوع يكون حل للبنات من الشعر الزائد ومرجع الهم ياريت اللي تعرف واثقة من المكان تذكره واجرها عند الله واللي ماتعرف شي ومامتاكد ماتقول شي بس ترفع الموضوع

يلة بناتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت نبي همتكممممممممممممممممممممم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا الحين مقهورة على فلوسي اللي راحت بناتتتتتتتتتتتتت الله يخليكم لاتخلو الموضوع يروح ضلو ارفعو بلكي نحصل
مكان صدق يحللن مشاكلنا مع الشعر ونفسي بناس تخاف اللله وتشتغل بضميرررررررررررررررررررررررررر نفسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ياربييييييييييييييييييييييييييييي بنات هدا الموضوع يهم الاغلبية ومشكلة الشعر مشكلة يعاني منها الاغلبية فياريت ماتستهينو بالموضوع وكل واحد يساعد على قد مايقدر ويعطيكم الف عافية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
لا تنسووووووووووو اللي ماتعرف ترفع الموضوععععععععععععع

>>>> الرد الثالث :
ان شاء الله البنات يفيدونج

>>>> الرد الرابع :
حبوبه نتايج الليزر تختلف وبعد عده جلسات تلاحظين النتيجه لا تيأسين حبوبه

>>>> الرد الخامس :
ان شاء الله البنات يفيدونج
وانا بعد ابا اعرف وين مكان مناسب في بوظبي؟؟؟؟؟؟؟