عنوان الموضوع : عروس وعندي مشكله ممكن مساعدتكم ؟!.. =( مشاكل السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ...

مبروك عليكم الشهر خواتي ..

أدخل في الموضوع بنات انا بعرس جريب ومشكلتي مشكله كبيره واتمنى يلي مايعيبها موضوعي ماتعلق بنات انا ماعرف اشيل الشعر في المناطق الحساسه حاولت واااااااااااااااايد بس والله ماعرف وماحب اقول حق حد من خواتي لني استحي منهم ساعدوني عادي لو رحت الصالون هي تشلي ولا مايرضون وشو اسم الصالون لو فيه اتبعت كل المواضيع عن الطريقه الشل بس ماعرفت كله اجرح عمري واخاف ساعدوني ....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
سوي ليزر احسن لج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يهديج حرام وحده اتشله لج
بعدييييين دخلي قسم البشره و مواضيع البنااات يزاهن الله ألف خييير تارسه القسم و بتلاقيييين مواااضيع واايد
وأذكر موضوع الأخت مرم الشحي و السمووحه

>>>> الرد الثالث :
بالنسبة لــــــــــــي أحسن طريقة بالمـــــــــــوس ... " موس فينوس " والله ما شي أحسن عنه ..
انا اشل كل يومــــــين أو 3 أيام .. والصراحة وايد مريح ^^

واذا ما تحبين الموس .. استخدمي مكينة "امجوي " بتلقينها في الصيدليات وحتى في الجمعيات ..

والله ييسر الأمور ان شاء الله ..
ومبرووووك يا عروووسه =)

>>>> الرد الرابع :
مبروك حبيبتي
وانا انصحج بمكينة براون البنفسجيه راحه ما بعدها راحه الصراحه .. هي من برع اشتريها تشيل الشعر طبعا حلق بس و الله مثل الحلاوه بالضبط نعومه و لا حكه و لا شي .. الموس نادر اشيل فيه او حزات اذا عيزانه اسوي بالمكينه لاني الصراحه قبل كنت اقدر اشل المنطقه اللي فوق بالحلاوه الحين مافي امل ماقدر مادري ليش !!

>>>> الرد الخامس :
حبوبه جوفي مكينه امجوي يمدحونهااا . . بس قبل كل شي قصي الشعر وخليه قصير احسن عسب ماتعورج

ومن عقبها شلي