عنوان الموضوع : هيلب مي بلييييييييز للقضاء على السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلاااااااااام عليكم خواتي ..
لو سمحتن .. شورن عليه ...
انا بشرتي مختلطه احسها دهنيه او ما اقوم ومرات جافه يعني مختلطه ..
من بداية زواجي كنت استخدم غسول نيوترجينا الجديم هذا تذكرونه..

وكانت بشرتي صافيه الحمدالله ومن شهر ودرته لاني ابا غسول للويه وسكراب في نفس الوقت وخذت هذا من الصيدليه بعد ما شفت حميتي تستعمله وعيبني استعمله اول ما انش وقبل لا ارقد احسه زين وهذي صورته
حد جربه ... يعيبني يوم انه يشل الدهون عن ويهي ويقشره في نفس الوقت بس ياخواتي ظهرلي حبوب حمر نفس الحساسيه ويعورن ودوم احكهن اخاف منه اول شيء ظهرلي حبوب صغار حمر خلاف احس تقشر ويهي .. وما اعرف الحين شوه اسوي اعقه وارد للاولي ولا شوه للعلم بشرتي حساسه ..
لو سمحتن شورن عليه مابا يخترب ويهي قبل العيد فضيييييييييييييحه..
ابا نصيحتكن اذا كنت برد ع الاولي عادي استخدم مقشر من ماركه 2 ولا لازم نفس الماركه وبعد نفس الكريم المرطب ابا كريم مرطب حلو اذا تعرفون شورن عليه للبشره المختلطه والحساسه
والسموحه منكن اتفلسفت وايد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وقفي استخدامه أحسن ..أحيانا تحسس البشره من ماده مايظهر بسرعه ...
استخدمي غسول فيشي الاخضر بتحصلينه بالصيدليه أنا أستخدمه من أول رمضان ...مع أني ما أحب أستخدم حق ويهي صابون بس الميلك كلينسينج بس حسيته ممتاز وتأثيره في نظافة الوجه يظل فتره طويله يعني ن الصبح لين صلاة الظهر أحس الدهون متوازنه في بشرتي
نصيحه: لاتستخدمين غسول حق ويهج يحتوي على مقشر حق الاستخدام اليومي ...ماله داعي المقشر يوميا هالشي يضر البشره ويخليها تتحسس ....استخدمي المقشر مره أو مرتين بالأسبوع ومب شرط يكون من نفس ماركة الغسول

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :
ماقصرت مس جوكوليت

>>>> الرد الرابع :
آآآآآآآآآآآبــ،

>>>> الرد الخامس :
انا جربت كريم بوندس كان يحرق شوي ماينفع للبشره الحساسه