عنوان الموضوع : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سوفت لايت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هنا الحل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... حبيت اخبركم عن تجربتي مع السوفت لايت ... من 9 سنوات ربيعتي كانت تسوي السوفت لايت وتخبرني عنه بس ماكنت اعرفه والحين بعد ماجربته بصراحه اشجع كل خواتي انهن يسونه , اول شي خفف لي شعري بنسبة 90% وثانيا وحد لي لون بشرتي ومايسبب الم مثل الليزر ولايحتاج مخدر ! واسمحولي عالاطالة بس حبيت اخبركم عن تجربتي .........

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مشكورة على عرض تجربتج و يا ريت بعد البنات يتشجعن و يكتبن شي بهالخصوص

شخصيا شبه متحمسة انس اسويه بس ادور مركز زين..

و اللي سمعته ان السوفت لايت احسن عن الليزر بوااايد

بس اختي انتي وين سويتيه بالويه و لا على الجسم؟

انا ابا اجربه على ويهي بس دوام الجامعة و الطلعة جدام الناس
يعني شوي اخاف يأثر على مظهري

خبرينا ما كان له آثار ؟ و في جم يلسة راح الشعر؟

<<<< وايد تسال

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
خبرينا ما كان له آثار ؟ و في جم يلسة راح الشعر؟

>>>> الرد الثالث :
نفس اسئلة اللي قبلي

>>>> الرد الرابع :
مايعور ابدا؟؟؟

>>>> الرد الخامس :
روعة استوت بشرتي عقب السوفت لايت , بالنسبه للوجه انا بشرتي اصلا وايد حساسة من الاكسجين والخيط بس السوفت لايت وايد ارحم لكن بشرط اسويه المغرب ومااطلع في الشمس اليوم الثاني , وبالنسبه لريولي ويديه والاندرآرم استون مثل الزبدة !!!! ماشاء الله , ومركز التجميل اللي اسوي فيه حاليا , مسوين عرض 50% خصم بمناسبة شهر رمضان يعني فرصة بصراحة وأريح من الواكس والحلاوة اللي كل 3 اسابيع لازم انسويهن . والحين مفكرة اسوي صدري وظهري عشان استغل هالعرض .وعلى فكرة انا سألت دكاتره وايد وخبروني انه آمن جدا عالبشرة لاني اصلا من النوع اللي ماأحب اخاطر ببشرتي الغالية !