عنوان الموضوع : زبدة الشيا الخام تخلصي من السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

قضيت وقت طويل وانا ادور على شي يزيل التشققات الي حصلت لي بعد الولادة والي تركت اثر فضيع مااتخيل انه بيوم تروح بس عسى ولعل يجعل الاسباب في زبدة الشيا الي قريت عنها انها تزيل الخطوط والتشققات(طبعا انا ماعندي خطوط انا عندي شوارع عريضة ببطني)خخخخ
ياريت الي جربت هالزبدة وجابت معها نتيجة تكتبلنا تجربتها وياريت انه تكتب من وين حصلت الزبدة عسى ربي يجعل مثواها الجنة
انا قريت انه ينباع في المنتديات او في مواقع مثل امازون وغيرها بس المشكلة زوجي مايقبل اني اشتري من اي موقع او منتدى فياريت الي تعرف من وين احصل الاصلية من المحلات تخبرني وتنول في وبغيري ثواب

ارجو ان ماتهملوا الموضوع والي ماتعرف شي عنه ترفع الموضوع للفائدة
ربي يوفق الكل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وعليكم السلام اختي
بيفيد للخطوط الرفيعة لكن العريضة بعدني ماداومت عليه
لكن شفته نتايج روعة على الرفاع في شهرين ماشاءالله
اللي استخدمته من محل لوكسيتان موجود في اغلب المولات اللي استخدمته النوع الاورجانيك والخام 100% بس الصراحة غالي علبته صغيرة وسعره ماذكر بالضبط بس فوق المائة، خففيه مع زيوت ثانية مثل زيت فيتامين إي وزيت جنين القمح وزيت الجوجوبا وزيت بذر العنب وشوية زيت زيتون لحد مايسيرقوامه مثل السمنة السايحة وادهنيه يوميا مع التدليك مع اتجاه الخطوط،، يعني لا تدلكين بالعرض على الخطوط عشان ماتتوسع زيادة،،
وقولي الحمدلله اللي ارزقني الذرية وغيري محروم،، كم تسوى ضحكة البيبي؟؟؟ عادي،، هذي ضريبة الامومة،، بس مب معناته نهمل نحاول نصلح قد مانقدر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بالتوفيق

>>>> الرد الثالث :
موفقة ان شاء الله

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
وعليكم السلام اختي
بيفيد للخطوط الرفيعة لكن العريضة بعدني ماداومت عليه
لكن شفته نتايج روعة على الرفاع في شهرين ماشاءالله
اللي استخدمته من محل لوكسيتان موجود في اغلب المولات اللي استخدمته النوع الاورجانيك والخام 100% بس الصراحة غالي علبته صغيرة وسعره ماذكر بالضبط بس فوق المائة، خففيه مع زيوت ثانية مثل زيت فيتامين إي وزيت جنين القمح وزيت الجوجوبا وزيت بذر العنب وشوية زيت زيتون لحد مايسيرقوامه مثل السمنة السايحة وادهنيه يوميا مع التدليك مع اتجاه الخطوط،، يعني لا تدلكين بالعرض على الخطوط عشان ماتتوسع زيادة،،
وقولي الحمدلله اللي ارزقني الذرية وغيري محروم،، كم تسوى ضحكة البيبي؟؟؟ عادي،، هذي ضريبة الامومة،، بس مب معناته نهمل نحاول نصلح قد مانقدر

هلا اختي ومشكورة على الرد
الحمد لله انا مو زعلانة لان صار عندي اطفال بالعكس اصلا فرحانة كثير بيهم
بس تكرار الحمل صارت بطني مخربشة وشكلها بشع وخصوصا اني ناوية اشتري زي هندي خخخخخخ<<<<بطرانة
بس مفهمت شنو قصدتي بالنوع الاورجانيك والخام يعني قصدك انك شريتي نوعين والا هو نوع واحد
اعذريني لان انا مااعرف بهالامور كثير

>>>> الرد الخامس :
انا مثلج ما اعرف بس جربته مفيد بس خطوط الحمل ما اعرف الصراحه
واا اشتريته من تاجره وما اعرف اذا في محلات يبيعونها
السموحه