عنوان الموضوع : التقشير الكيميائي مشاكل السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات انا اسوي الحين تقشير كيميائي ، والدكتورة نصحتني لان بشرتي شاحبة لكن مافي اي حبوب بس شوية حفر بسيطة بسبة روكتين ،ومسودة في مناطق، المهم بديت اسوي كل يومين جلسة ، وخلصت اربع جلسات ، وبصراحة وبدون مبالغة بشرتي اسووووودت اكثر عن قبل وانا اصلا سمرا البشرة تخيلو كيف صرت، وكل جلسة اخبرها ان بشرتي تسود زيادة وهي تقول بتشوفي النتيجة !!! كيف والعلاج ست جلسات يعني باقي 2 وانا بشرتي في سواد زيادة؟
حد جربت هذا التقشير ومر بمعاناتي، اخاف بشرتي ماترد نفس اول. والله يوم كنت احط ماسكات في البيت تفتح وينور وجهي .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حسبي الله ﻻ اله اﻻ هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ♡

الله يوفقج يارب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بصراحة انا افكر بعد اسوى بس خايقة من النتيجة اللي اعرفه تسود وخلاف ترجع اللون الطبيعي

>>>> الرد الثالث :
انا اللي اعرفه ان التثشير عادي يسوي شذي ما دام الدكتورة وصفته لج انشالله بتحصلين نتايج حلوة

>>>> الرد الرابع :
والله ما ادري .. بس ما احييد اختي اسودة

بما انه عند دكتوره فلا تحاتييين ان شاء الله هي اكيد اتعرف شغلها

>>>> الرد الخامس :
التقشير الكيمياوي يصلح للي يعانون من كلف ويحتاج منج عناية خاصة لان النتايج تكون عكسية ومن الامور المهمة عدم التعرض بتاتا للشمس بعد التقشير لمدة اسبوعين لان الخلايا تكون حساسة للشمس ولازم تسكري حتى ستاير البيت وتحطي واقي الشمس وتلتزمين بنصايح الطبيبة حرفيا وتطلبين منها كريم مبيض خالي من الهيدروكينون لان احد اسباب اسمرار الوجه بعد التقشير هوة استعمال كريمات مبيضة تحوي هيدروكينون وتوقفينها فجاة