عنوان الموضوع : سوي مسكرتج بايدج لرموش قوية وطويلة تخلصي من السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا

انا احب اهتم بالرموش لانها من رموز الانوثة..وتلاقوني وايد اهتم اشتري المسكرة واحب احطها حتى لو من غير مكياج بس للاسف لاحظت رموشي قامت تتساقط

علشان جذي سويت خلطه لرموشي و عبيتها بمسكرة فاضية عقب ما نظفتها و عقمتها بكحول 70% و مادة الهيدروجين بيروكسايد تلاقونهم بالصيدليات.. اهي مسكرة تحلى رموشج و بنفس الوقت تعالجهم.. طبعا كالعادة ما صورت عدتي لاني بصراحه احب احط توقيعي على صوري الشخصية و برنامجي مادري اشفيه متنحر وياي

ما علينا

اللي راح تحتاجونه

سيرينج مال الابر سعة 10 مل

كبسولات الفحم تلاقونهم بالصيدلية يعطي لون اسود للمسكرة (تقدرين تستغنين عنه اذا بس ودج تستخدمين المسكرة للعلاج فقط )

كبسولات فيتامين اي همن تلاقونهم بالصيدلية (يزيد من تدفق الدم نحو البصيلات علشان جذي يتغذون و يطولون و تزيد كثافتهم)

عذاء ملكات النحل Royal Jelly (غني بالفيتامينات والمعادن) تلاقونهم بصورة كبسولات او بصورة بودرة عند محلات بيع العسل.. انا استخدم البودرة

كثيرة تلاقونها عند العطار او تقدرون تستغنون عنها و تستخدمون جل الصبار (اعتقد موجود بالصيدليات بس مو متأكدة)

واهي جافة .. تنقعونها بماي ورد بالليل و الصبح تخلطونها بالخلاط علشان تتجانس

و بصراحه انا اخذها من العطار جاهزة بصورة جل ( انا ما اثق باي حواي لازم انا اخلطها بيدي بس الحواي اللي دايم اشتري منه أمين و ثقة)

طعام التمر (لانه غني بفيتامينات والمعادن)

طعام التمر تحمسونه على النار ليما يتغير بشكل بسيط و تطحنونه نااااااااااااعم بمطحنة القهوة لين يصير بودر

الطريقة:

* تفرغون كبسولة فيتامين اي 400 وحدة 400 I.U بصحن زجاجي معقم بالكحول

* تفرغين كبسوله الفحم

* تاخذين 8 مل بالابرة من الكثيره

* ربع قفشه صغيرونه من بودرة طعام التمر + ربع قفشه صغيرونه من عذاء ملكات النحل (بس اللي عندهم حساسية منها لا يستخدمونها)

تخلطونهم مع بعض و تحطونهم بعلبة المسكرة الفاضيه عن طريق الابرة و حطوها و انتوا في البيت راح تلاحظون رموشكم كثفت و طالت بعد اسبوعين طبعا تعتمد النتيجة على طبيعة جسمج ومدة استخدامج للخلطة

* في بنات يحبون يستخدمون زيت الخروع بصراحه انا ما استخدمه لرموشي جذي ما احب احطه على رموشي مع انه وايد مفيد

منقووووووووووووول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يسلموووووووووووا يا قمر ^^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
شكرااااااااااااااااااااا

>>>> الرد الثالث :
تسلمين حبوبة ^__^

>>>> الرد الرابع :
أنا بقولج حل اسهل عن طريقتج
حطي زيت خروع يوميا فالليل على رموشج بالمسكارا وخلال اسبوع بتلاحظين الفرق
وربيعتي كانت تحط الزيت بعلبة مسكرا فاضيه وبعلبة الماسكرا الي تستخدمها يوميا يعني مافضتها من المسكرا عادي ضاقت الزيت وتستخدم هالمسكرا فمكياجها والثانيه تحطها فالليل قبل ماترقد والنتيجة
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

>>>> الرد الخامس :
تسلمين و بعطيج العافية