عنوان الموضوع : عملية ازالة الدهون (الانتفاخ تحت العين)) بليز انصحوني بدكتور ممتاز
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
شحالكم

بنات بليز في هالشهر الكريم ساعدوني
انا عندي انتفاخات وتعبت من كثر ما ادور علاج والكل قالي سوي عملية
اوكي اخاف اجرب واسوي عمليه هاي منطقه حساسه
وانا ما عندي ثقه بدكاترتنا في الامارات

فالي مسويه العمليه بليز تنورني وتراسلني على الخاص
اريد اعرف منو الدكتور الممتاز وشو النتيجه

شكرا لكم والله ايسر امر كل وحده ترد عليه وتساعدني في هالمشكله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أنا عندي نفس المشكلة وسرت عند الدكتورة سعاد لطفي وقالتلي اذا حبيت اسوي عملية الشد هي تعرف دكتور وايد شاطر بس انا ما خذيت اسمه لأني ماكنت حابة اسوي العملية..... والعلاج الأسهل لهذي المشكلة هي ابرة البوتكس تحقنلج اياها في المنطقة وتستوي متساوية وما يبين الانتفاخ وايد.... يعني نسبة الرضا اتكون تقريبا 80%..... وانا عن نفسي اترحت وايد عن قبل الحمدلله.... وبعد سنة برد وبعيد الابرة مرة ثانية مافي مشكلة .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يزاج الله خير وفي ميزان حسناتج حبيبتي
خواتي ممكن حد يقولي عن تجاربه حتى لو على الخاص

والله محتاجه بشكل ما اتخيلووون لهالشي

>>>> الرد الثالث :
سلام حبيبتي أنت جرّبت علاج أي كول و أي ليف كولاجين في مركز سيلكور وصراحة عندهم علاجات متنوّعة لمنطقة حول العينين .وبالإضافة عندهم اطباء جلد و تجميل متخّصصين لأنا سوّيت فيلييرز عندهم وكل شي ناجح الحمد الله. إن شاء الله كون فدتك موفّقة يا رب

>>>> الرد الرابع :
تسلمين يا قلبي هل هذا يفيد الانتفاخ تحت العين والسواد

>>>> الرد الخامس :
انا أعاني من نفس مشكلتك ورحت لأكثر من دكتور رحت التشخيصي عند عبير صواف وقالت عملية من داخل الجفن ورحت لدكتور اجنبي عيادته في فلل المارينا وكان في السابق في مستشفي خليفة طرشني له سمير العلي وقللي نفس كلام الدكتورة عبير بس ما اقتنعت لان اذا العملية من الداخل بيصير مكان الانتفاخ تجاعيد ومن اسبوع رحت لعيادة استتثيك عند دكتور مازن وقالي صح بيكون فيه تجاعيد وافضل عملية تجميلية من برا لكن تخوفت لان لين الحين ما حصلت تجارب يعني ما شفت حد مسونها ...ياريت حد يفيدنا في ها لموضوع وجزاه الله الف خير