عنوان الموضوع : ااااالحققققوني بناااات :'( لعلاج السمنة و النحافة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

بنااات أنا جنت متعالجه قبل بالروكوتان فالمستشفى تقريبا 6 شهور

والنتائج كااانت رووووعه الحبوب كلها اختفت والآثار اختفت بنسبه كبيره بعد وها كان من سنه ..

بنهاية رمضان حسيت بدت تظهر لي حبوب واتوقعت أنها مال الدوره بس
أنصدمت أن الحبوب بدت تزييييييد ومن خلص العيد والحبوب تزييييد والحين ويهي كله حبوووووووب والجبهة كله حبوب كبااار وعلى الخد اليسار بعد كبار وو صغار ومعظمها تهور وهم على رقبتي ؟

أحس قمت استحي اطلع جي فجاه والكل يسألني كيف طلع لج هذا فجاه مل كان فيج شئ ؟
جنت أبي ارد واسوي لي موعد بس أمي رافضه الفكككككره وماتبيني أتعالج على أساس أخذ حبوب !
وتقول الكل كان يطلع فيه حبوب بس محد راح يتعالج ويزط حبوب

شوور الحل بنات بلييييز ساعدوني والله أحس نفسيتي تعبانه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حاولي تستعملين كريمات ليل ونهار وابتعدي عن الاكلات المقليه اللي فيها دهون وكلي اشياء صحيه اكثر وواقي شمس مهم جدا في يومج حتى لو ماتطلعين خليه شي اساسي في يومج وامممم ع فكره انا استعملت الروكتان من ظ¥ سنين وخفت الحبوب وراحت ولين احينه مايظهرلي نفس قبل بس ناااادر ماتظهر حبه وتختفي بسرعه وانا اتعلمت شي صدقيني اكلج يلعب دوووووور كبير والنفسيــــه بعد اااللله يشافيج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
غريبة !!!!
كل البنات الي اعرفهم وخذوا هالحبوب ويهم صافي ولا ظهر حبوب منهم اخوي واختي
غريبة ويهج رد يحبب او يمكن جسمج او بشرتج مايتقبلون هالحبوب
المفروض يسوون لج فحص قبل مايعطونج الدوا
اذا مانفع معاج الحبوب سيري مركز سيلكور خاص للبشرة يمكن تحصلين عندهم الحل ان شاء الله

>>>> الرد الثالث :
صدقها
its_Rosa
واهم شي كثري من شرب الماي
وبالنسبة للكريمات انصحج بصابون شجرة الشاي (tea tree) من بدي شوب وعندهم كريم نسيت اسمة تحطينه على ويهج قبل ماترقدين بعد من شجر الشاي وخذي منهم بعد تونر كل يوم قبل ماترقدين نظفي ويهج بالتونر وحطي الكريم ضروري حتى ولو كان ويهج نظيف التونر وايد مهم انا استفدت منه وماشيه عليه

>>>> الرد الرابع :
انا الان اتعالج من الحبوب الي تقريبا اسبوعين راحوا تقريبا 50%لين اخلص الدواء برجع عند الدكتوره بشوف ايش بتعطيني لوتبي اسماء الدوء بعطيكي

>>>> الرد الخامس :
فالبدايه لازم تعرفين سبب فالحبوب، بعدين روحي تعالجي، يمكن تكونين متحسسه من شي