عنوان الموضوع : مجموعة من منتجات البحر الميت الاصلية للعناية بالجسم والبشرة حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من زمااااااااااااااااان ما حطيت موضوع ,,, بس الصراحه هالموضوع لقطه وانا ادري كلنا نعاني من هالموضوع وانا وايد وايد تحمست شوفو وعطوني رايكم

شلونكم بنوتات حلوات

الصراحه واااااااايد بنات يعانون من لون الشفايف الغامج انا جربت شي اهوا اسمه التقشير الاصفر yellow pelling systm نفس علبه صغيره فيها لون اصفر والجهه الثانيه لون ابيض يبعونه ب 30 دينار وكل مااروح القاه مخلص واتوهق

الصراحه شريته مرتين هالماده اول يوم تحطينها ع الشفايف يصير لونها وردييييييييييييييييييييييييييييي حده طبيعي يعني شلون تشتغل هالماده !!

هالماده الله يسلمكم تشيل اللون الاسود من الشفايف يعني تسحب اللون الاسود ويايبينها من امريكا وقالت لي اللي تبيعه انه بس موجود عندهم عاد مادري صج والا لا بس الماركه يديده بس صج صج صج روووعه والنتجيه خياااال انا ماصدقت الا لما جربت بس لما تحطين منها لازم ماتحوشين برا الشفايف بس الشفايف حده حده وراح ينشفون شوي ويعور شوي شووووي بس لاتخافون وبعدين حطي الماده البيضا المرطبه على شفايفج وبس والله شفااااااايف ورديه بشكل مو طبيعي وحده حلوو والنتجيه بنفس اليوم والاستخدام حسب الحاجه يعني اذا حسيتي ان اللون عاجبج بس خلاص وقفي الاستخدام واذا تبين تفتحين شفايفج اكثر حطي ..

هذي الخبيره قالت لي حطي يومين وبعدين هدي حطي المرطب عشان راح يصيرون جافين عاد بعدين خلاص حطي المرطب وطلعي بشفايف ورديه تهبل ..
انا كنت استخدمه من زمااااااااااااااان عشان كنت اعالج واخذ حبوب وهالحبوب نشفت جسمي ونشفت شفايفي وصارت سوده معنها بالاصل مو غامجه

المهم

حطيت منه
ياحلاااااااته

بيوم وااااااااحد والله العظيم

صار لونهم وردي طبيعي جنه شفايف وحده اجنبيه

وناسه والله حتى حق الصبح بس حطي قلوس وطلعي
بس الحين الحمدلله خلاص شفايفي صار لونها وردي بس احط مرطب عادي واطلع حتى بدون تحديد ولا شي مشاء الله

و بس
واي سؤال انا حاضره والله هالشي مو طبيعي وماله مضار بس حبيت افيدكم لانه صج واايد بنات يعانون من هالمشكله واي سؤال او استفسار انا حاضره

وتقول انه حتى البنات الي شفايفهم سمره طبيعي يتعدل لونهم !! انا وايد تحمست اهو سعره الصراحه مو رخيص بس تقول ما تحسفت على والا دينار قطته لانه صج صج سوى شايفتها جنها شفايف اجنيه !!! انا حدي متحمسه وخايفه بنفس الوقت !

هذي صورته ! واذا شفت تفعال بحك لكم كلام زياده وردود لها,,, انا لقيته بس متردده !

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وووووووووين ينباع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام امنه..
وووووووووين ينباع

هلا حياتي ام امون ,,, تقول البنت شاريته من عياده تجميليه بالكويت ب 30 دينار ,,, انا حلصته بالنت شوي ارفع من هالسعر ويوصلون حق بريطانيا يعني زين على زين,, لكن احنا بنشوف تجارب البنات خل نشوف اخرتها ,,, انا كتبت للبنت رساله وبشوف ردها !

>>>> الرد الثالث :
صح وين ينباع؟

>>>> الرد الرابع :
انا استخدمه من زمااان ولما قطعته شفايفي ماردت صارت غامجه

وبالعكس واايد حلووو ويهبل وزين ..
هذا ردها على بعض المشاركات!

>>>> الرد الخامس :
البنت شاريته من عياده بالكويت تبيعه وبالنت يبيعونه ! شوفو بالامارات سالو عيادات تجميل انا ما عندي فكره عن الامارات والبنت كويتيه وشاريته من الكويت !!