عنوان الموضوع : فوايد الخميرة للبشرة تخلصي من السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نقلت لكم هالموضوع من منتدى خارجي

تجربتي الشخصية مع خميرة البيرا
انصحكم يا بنات تحصلون الخميرة الطبيعية فيها شي عجيب انا سويتها وداومت عليها فترة طويلة كانت شي رئيسي في يوم اخد منها ما يعادل ثلاث ملاعق كبيرة ادوبها في الماي واشربها كل يوم تلات مرات بعد الاكل ,, وكانت النتايج :
لو كنت بيضة يزيد بيضاك بدرجة كبيرة تحسي نفسك مثل الروح وانا لما سويتها الكل يسالني وش تسوين محلوة رغم اني بيضا بس بيضاي صار فيه نقاء وصفاء
لو عندك شوية حبوب او حتى حب شباب قولي ودااااااعا له بس ها متل ما خبرتكم اهم الشي الاستمرار
بريق للعيون صارت عيوني تلمع والله حتى اضافري صارو فيهم بريق ولمعان بدون شي بشرتي صارت نضرة وناعمة وطبعا تسمن وانا سويتها بس عشان اسمن كم كيلو لقيت هالاشياء كلها صارت معي
وشعري ,, صار قوي ووداااعا للتقصف ,, وكان ينمو بسرعة ما شاء الله وتغير ملمسه ما اقولصار حرير بس مافيه جفاف
المهم الخميرة سحررررر
عن تجربتي الشخصية
والله يحليكم بحلاوة الايمان قبل كلشي قولو امين

آميـــن ،، يا بنات خلونا نجرب هالوصفة و ان شاء الله نستفيد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ثلاث ملاعق بعد الاكل ثلاث مرات صح

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عليكم السلام
المشكلة خميرة البيرة الي اتيي على شكل مسحوق مب موجودة عندنا فأنا اشتريتها من النت الصراحة كلفتني تعرفون الشحن غالي
تقريبا من ثلاث أسابيع أشربها وما لاحظت أي تغير لحد الآن والوزن ثابت والحمدلله

>>>> الرد الثالث :
صحيح أن الخميرة بها معادن وفيتامينات ولكنها مضرة وهناك العديد من الخبراء يحذرون منها .. حيث أنها تسبب ترسبات في الكلى تؤدي مع مرور الوقت إلى قصور في عملها .. كما أنها تؤدي إلى العديد من التفاعلات المناعية مسببة العديد من الامراض المناعية منها التصلب اللويحي والصدفية ... كما انها تقضي على البكتيريا النافعة في القولون فتسبب نمو اورام شاذة .. وتخل بالتوازن الطبيعي للبكتيريا في المهبل مسببة نمو الكانديدا .. وتسبب الخمول والصداع والعديد من الامراض مع مرور الوقت .. انتبهوا منها يا بنات .. لأنه أصلا الخميرة مصنعة وليست شي طبيعي وجد في الطبيعة .. خلكم على الاكل الطبيعي وابتعدوا عن المصنعات ..

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسانة شاعرية
صحيح أن الخميرة بها معادن وفيتامينات ولكنها مضرة وهناك العديد من الخبراء يحذرون منها .. حيث أنها تسبب ترسبات في الكلى تؤدي مع مرور الوقت إلى قصور في عملها .. كما أنها تؤدي إلى العديد من التفاعلات المناعية مسببة العديد من الامراض المناعية منها التصلب اللويحي والصدفية ... كما انها تقضي على البكتيريا النافعة في القولون فتسبب نمو اورام شاذة .. وتخل بالتوازن الطبيعي للبكتيريا في المهبل مسببة نمو الكانديدا .. وتسبب الخمول والصداع والعديد من الامراض مع مرور الوقت .. انتبهوا منها يا بنات .. لأنه أصلا الخميرة مصنعة وليست شي طبيعي وجد في الطبيعة .. خلكم على الاكل الطبيعي وابتعدوا عن المصنعات ..

أختي عطينا مصدر المعلومة
لأني دورت في النت وما حصلت هالكلام!!!!

>>>> الرد الخامس :
انا سمعت عنها وكنت اشرب في اليوم مره وحده ع الريق عشان حب الشباب

مارمت اتحمل طعمها ... استغفر الله

شربت مع الماي و كانت جدا فظيعه ...

شربت اليوم الثاني مع القهوه .... بعد نفس الشي

اليوم الثالث قلت اجرب مع القرفه و نفس الشي بعد طعمها كريه

كيف ممكن اخفف من حدة طعمها ؟؟؟

اما الملاحظات الي لاحظتها ، ع النطاق التجميلي مالاحظت شي لأن بس ثلاث ايام .. ما كملت يعني

اما ع النطاق الصحي ... حسيت بنفخه فبطني .. يعني كني شاربه بيبسي