عنوان الموضوع : بلا خلطات تبييض .. تعالوا شوفوا سر تفتيح ونعومة وتوحيد لون الجسم اللي أكتشفته تخلصي من السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بنات انا صار لي أسبوع اتبعت طريقه فتحت لون جسمي ووحدت لونه في اسبوع انا نفسي ما صدقت النتيجة يوم شفتها بعيني لا اله الا الله

الطريقة بكل بساطه هي ان لازم يكون استحمامك يوميا علشان تبيين النتيجة

أولا: بللي جسمج بالماء الدافي تحت الدش لين تحسين كل بشرة جسمج تبللت وصارت طرية زين.. سكري الدش واستخدمي ليفة الصابون المغربي( واضحه في الصوره) تدعكين فيها جسمج بدون الصابون .. راح تلاحظين مع الدعك تطلع اوساخ استمري لين تخلصين كل جسمج.. بعدها اغسلي جسمج كله بالماى راح تلاحظين سقوط الأوساخ.. وبهذي الخطوة تخلصتي من الخلايا الميتة والدهون اللي تفرزها بشرة الجسم لتهيئة البشرة للخطوة القادمة ( ملاحظه: هذي الخطوة تسوينها مرتين في الإسبوع او على حسب ظهور الأوساخ في الجسم)

ثانيا: اتحممي عادي باستخدام الليفة المعتادة اثناء استحمامك والشور جل مالج المعتاد

ثالثا: بعد الأستحمام جففي جسمج باستخدام الفوطه .. وعلى طول ادهني جسمج بالكامل ( حتى الأبط والأماكن الحساسه) بكريم كاميل الأخضر الى ان يتشربه الجسم تماما.. استخدمي الكريم و ليس اللوشن .. الكريم كما هو موضح بالصوره لأنه يغذي الجسم و يرطبه أكثر من اللوشن ويحتوي على مرطبات غنية و مغذية وبالإضافه الي البابونج اللي راح يفتح لون البشرة

رابعا: بعد ما تتشرب بشرة جسمج كريم كاميل استخدمي الفازلين بكميه قليلة ويفضل فازلين بفيتامين اي (Vitamin E) ادهني كامل جسمك فيه ( بالنسبه للأبط والأماكن الحساسه دهانه شي راجع لج)

خامسا: تقدرين تستخدمين اي معطر للجسم على حسب رغبتج او ممكن تستغنين عن هالخطوة اذا ما تبين

وأخيرا ان شا الله تجربون هذي الطريقة وراح تلاحظون نعومة خيالية و بالإضافه الي تفتيح لون البشرة ولونها راح يتوحد بسبب تخلص البشرة من الخلايا الميتة و دهون الجسم للسماح لمكونات كريم كاميل و الفازلين التغلغل في البشرة وبالتالي تظهر النتايج بسرعه .. وما أطلب منكم غير الدعاء

منقول من عالم حواء

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ماااطلعت لى الصوووووووور
عالعموووووووم
يسلموااااااااا
مشكوووووورة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ماشي صـــور ,,
بس مشكـــوره ع الطريــــقه,,